الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة طولكرم تستقبل اللواء الرجوب لبحث تحضيرات زيارة رئيس الفيفا

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 17:39 )
طولكرم - معا - ضمن استعداداتها لاستقبال رئيس اتحاد الفيفا جوزيف بلاتر في السابع من الشهر الجاري، استقبلت محافظة طولكرم اللواء جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وكان في استقبال الضيف والوفد المرافق له، جمال سعيد مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم والدكتور سليمان الخليل نائب رئيس بلدية طولكرم وعلاء حالوب عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وقادة الأجهزة الأمنية .

وأشار سعيد الى أهمية زيارة بلاتر لافتتاح ملعب البلدية "الشهيد جمال غانم" في المحافظة، مؤكدا على أهمية الرياضة الفلسطينية في تنمية قدرات الشباب وصقل الموهبة الكروية لديهم للمساهمة في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبدوره، أطلع الدكتور سليمان الخليل الحضور كافة على الإستعدادات والتحضيرات الجارية من أجل انجاح زيارة رئيس اتحاد الفيفا والتي تأتي في سياق افتتاح الملعب البلدي.

من جهته، تحدث الرجوب عن مراسم وفعاليات استقبال بلاتر على ارض الوطن, مؤكدا أن زيارته لمحافظة طولكرم تأتي للاطلاع على مدى جاهزية الملعب والترتيبات الفنية والتقنية فيه للبدء بالنشاطات واستقبال دوري مباريات كرة القدم الفلسطينية، مشيدا بدور بلدية طولكرم والجهود كافة التي تبذل من أجل انجاح الزيارة .

وفي ختام زيارته، قام اللواء الرجوب والحضور كافة بزيارة تفقدية لملعب البلدية للإطلاع على سير العمل والترتيبات كافة.