الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد غضية يفوز بسيارة هيونداي ضمن حملة اكسلها وأربحها لشركة يونيبال

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 15:43 )
رام الله - معا - فاز المواطن أحمد موفق غضية، اليوم الخميس، بالجائزة الثانية ضمن حملة "اكسلها واكسبها" التي أطلقتها شركة يونيبال للتجارة العامة، والجائزة عبارة عن سيارة هيونداي I20 موديل 2013.

وجرت عملية السحب في مقر شركة يونيبال في بلدة بيتونيا قرب رام الله، بحضور طاقم الشركة وممثلين عن حماية المستهلك ووسائل الاعلام، حيث جرت القرعة عبر الحاسوبن الذي اختار رقم الفائز، وهو من سكان قرية زيتا قرب طولكرم.

ولدى ظهور رقم جوال المواطن الفائز، قامت مسؤولة التسويق في شركة يونيبال، ديالا السلمي بالاتصال مع الفائز، الذي لم يصدق الخبر في بداية الحوار الهاتفي، معتقداً أنها ممازحة من أحد أصدقائه، وربما لم يقتنع أنه قد فاز بالسيارة إلا لدى استلامها من مقر الشركة يوم الأحد المقبل.

وفي هذا السياق، قال مدير مبيعات تسويق المواد الغذائية في شركة يونيبال عمر ديرية إن الشركة أطلقت حملة "اكسلها واكسبها" وهي حملة تضم جوائز قيمة جداً، ففي كل يوم هناك فائزين لجائزتين بقيمة 500 شيكل، وجائزتين نهاية كل أسبوع قيمة كل منهما 5000 آلاف شيكل، أما الجائزتين الكبريين فهما سيارتي هيونداي I20 موديل 2013.

وأضاف ديرية: طبعا الحملة جاءت من منطلق أن مشروب الطاقة XL هي المنتج رقم واحد في مشروبات الطاقة في فلسطين، وكجزء من تمييز المستهلكين، قمنا في الشركة بإطلاق هذه الحملة، والتي سعينا إلى أن نوزع أكبر قدر ممكن من الجوائز على المستهلكين، وحرصنا كذلك على أن تكون الجوائز قيمة، بما تتناسب مع حجم استهلاك مشروب الكاقة، واهتمام الشركة بزبائنها.

وأكد ديرية أن الحملة كانت ناجحة، حيث استهدفت الشركة جميع نقاط البيع، وقامت بحملات ترويجية، واختتمت الحملة اليوم بالسحب على السيارة الثانية.

وكشف ديرية أن الشركة تعد زبائنها بأن هناك العديد من المفاجآت القيمة والكبيرة خلال الأشهر القادمة والسنة المقبلة، بحيث تكون هذه الحملات مبتكرة ومتميزة كما هي منتجات شركة يونيبال.