الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله يزور بلدية بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 15:37 )
بيت لحم - معا - زار رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله صباح اليوم دار بلدية بيت لحم، حيث كان في استقباله والوفد المرافق له رئيس بلدية بيت لحم أ. فيرا بابون وأعضاء المجلس البلدي وممثلون عن الوزارات والمؤسسات وأبناء مدينة بيت لحم.

وفي بداية الاجتماع رحّبت بابون برئيس الوزراء في مدينة بيت لحم، مشيرة إلى أهمية هذه الزيارة من ناحية لقاء دولته بأهالي المدينة والمحافظة ككل والإطّلاع على احتياجاتهم.

فيما أشار رئيس الوزراء إلى أنّ هذه الزيارة، التي تُعَد الأولى له منذ توليه رئاسة الوزراء، تهدف للتعرّف على احتياجات المواطنين عن قرب والاستماع لمشاكلهم.

ومن ثمّ عَقَدَ حمدالله في دار البلدية اجتماعا موسّعا ضمّ وزراء الحكم المحلي والصحة ومحافظ بيت لحم ورؤساء البلديات وممثلي المديريات والمؤسسات المختلفة والأجهزة الأمنية ومواطني المدينة، تطرقوا خلاله لوضع المياه في المحافظة والجهود التي تبذلها الحكومة لحل هذه المشكلة وأشار رئيس الوزراء خلال الاجتماع إلى الوضع المالي للحكومة.

هذا وقد استقبلت رئيس بلدية بيت لحم أ. فيرا بابون وأعضاء المجلس البلدي في وقت سابق من صباح اليوم وزير الحكم المحلّي د. سائد الكوني وطواقم الوزارة المرافَِقة له.

وعَقَدَ الكوني في دار البلدية اجتماعاً مع كافة رؤساء البلديات في المحافظة، إذ استَمَعَ لمشاكلهم والتحديات التي تواجههم والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم، مشيراً إلى أنه سيدرس هذه الاحتياجات من أجل تلبيتها ضمن الإمكانيات المتاحة.