الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضر يواصل تعزيز صفوفه ويتعاقد مع المهاجم خويص

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 16/08/2013 الساعة: 16:02 )
بيت لحم - معا - اللجنة الاعلامية - واصل نادي شباب الخضر تعزيزاته استعدادا للموسم المقبل في دوري المحترفين، وتعاقد مع اللاعب السابق للهلال القدس المهاجم محمد خويص للعب في صفوف فريقه الأول لموسم واحد.

وتعتبر هذه الصفقة السادسة للفريق، بعد الحارس مجدي خلايله، والمدافع كامل جبارين، والمدافع موسى أبو جزر، ولاعب الوسط الجناح الطائر محمد جمال، والنجم حازم الريخاوي.

وأعرب رئيس النادي خليل العموري عن سعادته لإبرام الاتفاق السادس في إطار تعزيز الفريق لخوض تجربته الأول في دوري المحترفين، مؤكدا أن ملف استقطاب اللاعبين أغلق الآن في انتظار ما ستتمخض عنه التحضيرات والاستعدادات للمرحلة القادمة وخوض غمار البطولات الرسمية بدء من كأس الشهيد ياسر عرفات المقرر انطلاقته في شهر رمضان المبارك.

وحول استعدادات الفريق والتدريبات الجارية، قال: 'الفريق بقيادة المدرب فراس أبو رضوان يبشر بالخير، في ظل الالتزام الكبير والانضباط من كافة اللاعبين، وهذا ما يجعلنا نتسلح بالأمل نحو تحقيق الأفضل'. من جانبه، أبدى اللاعب خويص عن سعادته العارمة لانضمامه للكتيبة الخضراوية، واعدا الجماهير ببذل قصارى جهده لتقديم الأفضل وإدخال البهجة لقلوبهم.