الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية تتفقد المخيمات الصيفية في قلقيلية

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 17:45 )
قلقيلية - معا - أكدت لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية في قلقيلية على أهمية الجهود التي تبذل من الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي للاهتمام بالأطفال باعتبارهم هم شباب المستقبل مما يستدعي تنفيذ البرامج التي تؤدي إلى تطوير شخصيتهم وصقلها وتزويدهم بالمعارف اللازمة وتعبئتهم بالروح الوطنية والانتماء للوطن وتوعيتهم من كافة النواحي.

وأوضح بيان وصل معا "أن ذلك جاء خلال زيارة تفقدية قام بها أعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية في محافظة قلقيلية للمخيمات والنوادي الصيفية التي تنظم في محافظة قلقيلية من قبل مؤسسات المجتمع المحلي".

وكان في استقبالهم ولقائهم مدراء ورؤساء المخيمات والنوادي الصيفية والقائمين عليها والمنشطين والمنشطات فيها.

واطلعوا خلال الزيارة على البرامج والنشاطات التي يمارسها الأطفال من الأشبال والزهرات، معتبرين أن المخيمات والنوادي الصيفية تقوم بدور هام من خلال استهدافها فئة الأطفال وتؤدي إلى تنمية مهاراتهم وإبراز طاقاتهم ومواهبهم وكل ذلك يساهم في بناء الإنسان الفلسطيني القادر على حمل الراية والمساهمة في بناء الوطن.

وثمن القائمون على هذه المخيمات والنوادي الصيفية هذه الزيارة التي قام بها أعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية في قلقيلية مثمنين الجهود التي تبذلها كافة المؤسسات الأمنية والمدنية في الوصول إلى كافة المخيمات والنوادي الصيفية.