الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الريخاوي: المصداقية وحسن التعامل من أسباب التوقيع للخضر

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 22:45 )
بيت لحم - معا – خليل الرواشدة: أكد اللاعب حازم الريخاوي الذي انضم إلى كتيبة نادي شباب الخضر انه سعيد بالانضمام إلى تركيبة الفريق الخضراوي، وأضاف بأن المصداقية التي تتعامل بها إدارة النادي وحسن التعامل والاحترام كانت من الأسباب الرئيسية لاختيار التجربة الاحترافية للموسم الجديد.

وأشار الريخاوي في الاتجاه ذاته أن ما وجده من تعامل مع الإدارة والواقعية في تفاصيل العقد قد تجعل الفريق منذ البداية يتوقع أن تستمر تجربته مع الفريق لأكثر من موسم، مشيرا إلى أن الراحة النفسية انعكست ايجابيا على بداية المشوار الذي توقع أن يعيش خلالها اللاعب أفضل حالاته مع الفريق.

وحول التعاقدات التي يبرمها نادي الخضر لتعزيز الفريق، فقد أفصح اللاعب بأنها تعاقدات نوعية يحتاجها الفريق لتغطية ركائز الميدان وإغلاق جميع الفجوات وتحصين عدة مواقع يحتاجها وركز عليها المدرب ليكون الفريق بأعلى جاهزية الموسم القادم.

ونوه الريخاوي أن هناك أسباب كثيرة ساهمت في عدم إكمال مسيرته مع الأهلي الخليلي فريقه السابق الذي انتهى عقده بانتهاء بطولتي الدوري والكأس موضحا أن الفترة الأخيرة في الدوري الماضي كانت صعبة على اللاعب من جوانب كثيرة لم تساعد على البقاء في صفوف الفريق.

ولم يخف الريخاوي أن الخضر الفريق القديم الجديد للدوري بوصفه لديه النية الواضحة بالظفر في إحدى البطولة وتحقيق أفضل النتائج الموسم الجديد، وذلك لان مهنية الإدارة وتقدير اللاعب واحترامه ستجعله يقاتل من اجل الحفاظ على مسيرة الفريق الذي برأيه حتى اللحظة يتجه في الطريق الصحيح إداريا وفنيا وعلى صعيد بناء توليفة قادرة على رفع اسم الخضر في المنافسات القادمة.