الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشييع جثمان المرحوم رياض عامر

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 18:28 )
قلقيلية – معا -خالد عرباس : في موكب جنائزي مهيب هائل ومصدوم من هول المفاجأة شيع أبناء المحافظات الشمالية من الفتحاويين والأندية الرياضية من محافظات الوطن عامة وقلقيلية وسلفيت خاصة وأبناء بلدته مسحه شيعوا المناضل المغفور له بإذن الله المرحوم رياض عامر / ابو حامد الى مثواه الخير . وكان يشغل المرحوم عامر مديرا لمديرية الشباب والرياضة في محافظة قلقيلية قبل وفاته وقد كان رجل مكافح وصلب في جميع المواقف والمواقع. وفي الحقيقة فقد الشعب الفلسطيني رجلا صاحب مواقف ومبادئ وقيادي مميز.

قلقيلية ترثي رياض عامر
تتقدم الأسرة الرياضية في محافظة قلقيلية وبكافة شرائحها من الأندية الرياضية والهيئات الإدارية للأندية وكافة الرياضيين في المحافظة بواجب العزاء لأهلنا في بلدة مسحه بشكل عام وآل عامر بشكل خاص بوفاة أخينا وعزيزنا المرحوم رياض عامر / ابو حامد.
المرحوم رياض عامر تعجز الكلمات أن تعبر عما يدور بداخلنا تجاه احد الرجال القلائل في زمن شح العطاء فيه وابتعد أصحاب المواقف النبيلة عن مواقعهم وأنت من أصحاب كلمة الحق والمبادئ الثابتة.

لهذا أبناء أندية محافظة قلقيلية جميعها وبكافة رجالاتها الرياضيين وفي كل المواقع والمسارح والميادين الرياضية ينعون ابو حامد ويتقدمون بأحر التعازي والمواساة الى أهله وذويه وان يلهمهم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون