الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعب المنتخب الاولمبي " ليث خروب " ينضم الى البيرة

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 18:32 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي - محمود قراقرة: نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بـ ضم اللاعب " ليث خروب " إلى صفوف الفريق، استعداداً للموسم الرياضي الجديد كثاني تعاقدات القلعة البيراوية لهذا الصيف بحضور المشرف الرياضي للمؤسسة جمال كامل و المدير الإداري محمد الجيوسي.

بدوره أعرب اللاعب ليث عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة، متحدثاً عن انضمامه للفرسان: " عندما علمت باهتمام البيرة بالتعاقد معي لم أفكر مرتين .. وأنا متأكد من اتخاذي القرار الصائب والوجهة الأفضل .. فاللعب بقميص نادي كبير كمؤسسة البيرة شرف لأي لاعب فلسطيني .. أؤكد على سعادتي بالانضمام للبيرة وأعد كل محبي البيرة بتقديم موسم استثنائي .. "

كما وتحدث المشرف الرياضي لمؤسسة البيرة " جمال كامل " عن سعادته بإتمام هذه الصفقة، مؤكداً على أهمية هذه الصفقة للبيرة، بينما أكد المدير الإداري محمد الجيوسي عن استمرار المؤسسة في اتباع نفس النهج في استقطاب ابرز المواهب الكروية في الوطن.

يذكر أن اللاعب ليث خروب يلعب في مركز الجناح الأيمن ، ويمتاز بالسرعة والمهارة ويبلغ من العمر 22 عاماً، وهو من بلدة حبلة في محافظة قلقيلية ولعب خلال الموسم المنصرم في صفوف نادي ثقافي طولكرم وساهم معه بشكل كبير في الصعود لدوري المحترفين، كذلك لعب للمنتخب الأولمبي الفلسطيني وكان من أبرز الأوراق الرابحة للمدرب التليلي