الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

استعدادات الزير مدرب اكاديمية الابداع لبطولة غرب اسيا

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 18:39 )
رام الله - معا - عاد الى ارض الوطن مدرب اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه المدرب توفيق محمد الزير الذي سافر الى الوطن الشقيق الاردن قبل حوالي عشره ايام لينضم الى قافلة ابطال مركز غازي للكراتيه ، والذي يشرف عليه مرجعية الاكاديمية الاول الخبير الاردني وجيه الدراويش .

واختتم الزير الدوره التدريبيه في قانون التحكيم استعدادا للمشاركه في بطولة غرب اسيا ، لتصنيف الحكام التي ستقام في الاردن ، باشراف الاتحاد الاسيوي شهر ايلول المقبل .

اشرف على تدريبات المدرب الزير الخبير وجيه الدراويش على مدار 8 ايام متواصله ومشاركة نخبه من لاعبين المركز حيث ركز الدراويش على كل ما يتعلق بقانون التحكيم من الناحيه النظريه وطبق الزير واللاعبين الناحيه العمليه .

كما وتم شرح جميع حالات الجوغاي والعشر ثواني والفرق بين الموبوبي والقوه الزائده وكل ما يتعلق باسلوب الامتحان وكان على هامش المعسكر برفقة والده بطل الاكاديميه في الكاتا البطل الصاعد احمد الزير والذي كان له نصيب كبير في تدريبات الكاتا على يد الخبير الدراويش حيث تم تصويب وضعه استعدادا لبطولات الاتحاد المقبله .

وفي نهاية المعسكر اشاد الخبير بارتفاع وتحسن مستوى التحكيم لدى الزير متمنيا له كل النجاح والتوفيق في بطولة غرب اسيا ووجه له دعوة للمشاركه في البطوله الرمضانية السنويه للمركزفي الكاتا والكومتيه لتزداد خبرة الزير في المحك العملي .