الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع قدسنا يطلق دورة الراحل احمد عديلة بلقاء قدامى سلوان و جبل الزيتون

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 18:36 )
القدس- معا - أعلن رئيس لجنة الاعلام في تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية الاعلامي منير الغول، أن دورة الراحل احمد عديلة الرياضية السابعة ستطلق عصر غد السبت على ملعب سلوان بلقاء رياضيي الزمن الجميل ممن عاصروا مسيرة الراحل احمد عديلة، حيث سيلاقي قدامى سلوان نظرائهم قدامى جبل الزيتون في تمام الساعة الخامسة والنصف من عصر السبت.

فيما سيتبع هذا اللقاء بطولة الاسكواش والتي تقام على ملاعب جمعية الشبان المسيحية بالقدس، وبمشاركة آبطال اللعبة المقدسيين.
واشار الغول ان فريق قدامى سلوان العائد من العاصمة الاردنية عمان مساء آمس الخميس، بعد أن خاض 3 مباريات ودية مع قدامى الوحدات والفيصلي ورابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية، على آتم الاستعدادات لهذا اللقاء التكريمي والذي ينظمه تجمع قدسنا للعام السابع على التوالي في ذكرى رحيل الفارس احمد عديلة.

وتقام يوم الاحد ثلاث بطولات ضمن نفس الدورة لتنس الطاولة والشطرنج والملاكمة، حيث أفاد المشرف على بطولة تنس الطاولة فؤاد المغربي أن طاولات نادي القدس ستستضيف الحدث فيما تستضيف صالة نادي ابو ديس الرياضي بطولة الشطرنج وحلبة مركز الابطال الرياضي في بيت حنينا تستضيف قفازات القدس القادنة من آندية الهلال والقدس والمعهد العربي الرياضي ومركز الابطال.