الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامير علي يستقبل بلاتر رئيس الفيفا غدا

نشر بتاريخ: 05/07/2013 ( آخر تحديث: 05/07/2013 الساعة: 17:56 )
عمان - معا - يصطحب سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا ورئيس الهيئة التنفيذية ضيف الكرة الاردنية سعادة السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي يوم غد – السبت- بزيارة الى مخيم اللاجئين السوريين في منطقة الزعتري ومنطقة الطره ثم يعود الى عمان لافتتاح ملعي البولو.

و يصل السيد بلاتر الى عمان صباح يوم غد السبت في زيارة تستمر يومين على راس وفد رفيع من قيادات الادارية في الفيفا فيما اعتذرسعادة الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفه رئيس الاتحاد الاسيوي عن الحضور وفقا لما كان مقررا قي وقت سابق لاسباب خاصة.

ويتوجه بلاتر الى مدينة رام الله بعد غد الاحد في زياراة رسمية ويرافقه سمو الامير علي بن الحسين حيث يلتقي المسؤولين بالاتحاد الفلسطينيلكرة القدم .

و يطلع بلاتر على الاوضاع الانسانية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري والخدمات التي تقدم لهم وخاصة في الجانب الرياضي وتحديدا نشاط كرة القدم من خلال شرح يقدمه المسؤولين عن مفوضية اللاجئين في مخيم الزعتري واللجنة الرياضية التي تم تشكيلها من اللاجئين السوريين من داخل المخيم .

وسوف يتابع ضيف الاردن فقرات يقدمها اطفال المخيم ويقدم لهم السيد بلاتر قمصان موشحه بشعار فيفا .

وبعد ذلك يتوجه سمو الامير علي وبلاتر الى الطره حيث يتم ازاحة الستارة عن اعمال الملعب الذي يتم استحداثه بجوار مدرسة الطره بتمويل من الاتحاد الدولي – فيفا- حيث تم مباشرةالعمل قبل فترة زمنية ويتابع ضيفي الكرة الاردنية فقرات رياضية يقدمها اطفال من منطقة الطره ويقدم لهم بلاتر قمصان مقدمة من الفيفا.

وفي المساء يفتتح السيد بلاتر مشروعي برنامج الهدف الثالث والرابع والذي تم تنفيذهما في ملعبي البولو بمدينة الحسين للشباب ويتخلله حفل رسمي حيث يلقي المهندس صلاح الدين صبره نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية كلمة الاتحاد الاردني بالمناسبة ثم كلمة رئيس الفيفا بالافتتاح الرسمي للمشروعين .

ويتوجه ضيف سمو الامير علي بعد ذلك الى بيت الكرة الاردنية حيث مقر اتحاد كرة القدم حيث يلتقيان مع اعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد وتختتم الجولة بعقد مؤتمر صحفي مشترك يعقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الاتحاد.

ووجه اتحاد كرة القدم دعوة مفتوحه لكافة وسائل الاعلام المكتوبة والالكترونية والفضائيات المحلية والعربية والدولية لحضور كامل برنامج زيارة الضيفين .