الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى "مئير" كفار سابا تُخصص مكان لإقامة مُصلى للمسلمين

نشر بتاريخ: 05/07/2013 ( آخر تحديث: 05/07/2013 الساعة: 23:27 )
الطيرة- معا - بعد لقاءات مستمرة وبالرغم من أنها تقدم العلاج لمعظم سكان المثلث الجنوبي من المسلمين الفلسطينيين في الداخل، وافقت إدارة مستشفى "مئير" في كفار سابا، على تخصيص مكان داخل المجمع الطبي لإقامة مصلى للمسلمين الذين كانوا يعانون من صعوبات مختلفة لأداء واجباتهم الدينية بشكل مناسب.

وسيوفر هذا المصلى المكان اللائق لجميع مواطني المدينة والمنطقة بشكل عام، وجميع الذين يتلقون الخدمات المختلفة من هذا المستشفى.

وكانت بلدية الطيرة وعدد من رجال الدين في المدينة إلى جانب مدير صندوق المرضى العام (كلاليت) في المدينة عدنان عراقي، والمواطن سمير مطر، بادرت إلى التوجه إلى المستشفى للسماح بإقامة مصلى، علما أن هناك كنيس لليهود في كل مستشفى.
|227123|
من جانبه ثمّن رئيس بلدية الطيرة، المحامي مأمون عبد الحي، هذه الخطوة من قبل إدارة المستشفى قائلا: "أشكر إدارة ومدير مستشفى مئير على إصغائهم وتعاونهم، وتلبية مطالب المواطنين العرب في المنطقة الذين يعانون منذ عشرات السنوات في أداء صلاتهم داخل المستشفى. ونحن في الأيام القريبة سنتوجه من خلال أئمة المساجد إلى جميع المواطنين لجمع التبرعات من أهل الخير، للمساعدة في تجهيز وتأمين مستلزمات المصلى، وأهيب بأهل الخير عشية الشهر المبارك إلى مد يد العون والتبرع من أجل هذا المصلى الذي سيخدم الجميع".