الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير يكرم الاسير المحرر امجد العارضة وذويه

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 15:08 )
جنين -معا - كرم نادى الأسير الفلسطيني الاسير المحرر امجد حسن علي العارضة من عرابة والذي أمضى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي ما يزيد عن عشرة سنوات ونصف .

وقد شارك بالتكريم وفد ضم ممثلين عن اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى ووزارة الأسرى ونادي الاسير الفلسطيني ولجنة أهالي الأسرى والأسرى المحررين.

بدوره اعتبر راغب أبو دياك أمين سر نادي الاسير الفلسطيني في الوطن أن الزيارة والتكريم يأتيان في إطار التواصل مع الأسرى المحررين وتقديراً ووفاءً لتضحياتهم ،وتأكيداً على الدور النضالي المتقدم الذى قدمه العارضة على مدار سنين حياته داخل وخارج أسوار السجن .

وذكر نظمي ربايعه من اللجنة الشعبية لاطلاق سراح الاسرى في كلمته أثناء مراسم التكريم ان الوزارة ولجنة أهالي الأسرى ونادي الاسير الفلسطيني والمؤسسات العاملة في مجال الأسرى يسعيان جنباً إلى جنب مع القيادة الفلسطينية الى بذل كل ما من شأنه التخفيف من معاناة الاسرى وذويهم على طريق الإفراج عنهم من داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي ، وكذلك العمل بكل ما من شأنه التخفيف عن الاسرى المحررين واخذ دورهم الطبيعي في بناء الوطن ومؤسساته من خلال اعادة تأهيلهم وتكيفهم المجتمعي وذلك تقديراً لما قدموه للوطن على مدار سنين حياتهم .

وحيا علي ابو خضر رئيس لجنة أهالي الأسرى صمود الاسرى داخل سجون الاحتلال بالرغم من كل ما يمارس بحقهم من انتهاكات من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي ودعا رفاق دربهم الاسرى المحررين الى بذل المزيد من الجهود في سبيل ابقاء صوتهم عالي وقضيتهم على سلم الأولويات .

وثمن الاسير المحرر تلك اللفته الكريمة والمتمثلة بالزيارة والتكريم وأشاد بدور المؤسسات العاملة في مجال الأسرى ونادي الاسير الفلسطيني ووزارة الاسرى على الاهتمام بالأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من خلال تفعيل قضيتهم بكل ما من شأنه التخفيف من معاناتهم وذلك جنباً الى جنب مع اهتمامهم المعنوي والمادي بالأسرى المحررين من خلال الضغط باتجاه اخذ دورهم الطبيعي في مؤسسات الوطن عبر استيعابهم بمؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة، اضافة الى رفع الروح المعنوية لهم من خلال تلك النشاطات التكريمية الهادفة والمماثلة .