السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العتال: لم أتخيل اللعب ضد العميد وجماهيره

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 17:20 )
بيت لحم- معا- خليل الرواشدة: أفصح العتال عقب مراسم توقيعه على كشوفات شباب الخليل لخوض غمار منافسات الموسم القادم أن خيارات عديدة أتيحت له للعب من أندية على مستوى عال وطيبة الذكر على الساحة الرياضية ولها سمعتها ومكانتها في دوري الاحتراف لكن أسباب كثيرة سردها خلال حديثه وقفت حاجزا صلبا أمام الانضمام لأي فريق وجعلته يختار العميد دون تردد.

وانطلق العتال من القاعدة الجماهيرية الأضخم في الوطن والتي هتفت تناديه " روح تعال بنحبك يا عتال " خلال حفل التكريم والتي قطعت كل سبل التفكير في الانتقال إلى أي فريق آخر، حيث أورد عتال بان مثل هذه الجماهير لا يمكن أن يغض عنها البصر لأنها مصدر قوة وشهرة كل لاعب، ويجب أن تحترم ويقدر خيارها في مثل الدوري الاحترافي الفلسطيني.

وأضاف عتال في السياق ذاته أنه لم يتخيل اللعب ضد فريق العميد وجماهيره، واتجه نحو الراحة النفسية التي وجدها بين أسرة العميد حيث كانت أيضا من أسباب التوقيع لان بوصفه النادي الذي يرتاح فيه اللاعب يبقى الأفضل ويجد فيه مكانته ويقدم أكثر من حيث الأداء والمستوى.
|227256|
وعرج العتال على الرغبة في مشاركة العميد بالبطولة العربية وكاس السوبر والمنافسات الأخرى الموسم القادم وبرأيه فان صفقات التعزيز والاستعداد المبكر يتجه صوب إحراز الألقاب والتتويج بالبطولات وتلك أمنية لأي لاعب اختار ارتداء زي العميد.

ولم يغفل العتال عن دور إدارة النادي التي تبذل كل ما بوسعها لعودة العميد وإسعاد الجماهير من خلال تعزيز الفريق بصفقات نوعية في مختلف ركائز الميدان والتي تلبي احتياجات الفريق الذي يقوده فنيا الكابتن وليد فطافطة الذي يثق بقدراته ويتيح له الفرصة بإثبات ذاته واللاعبين وتمنى أن يكون الجميع على قدر المسؤولية من اجل تحقيق أفضل النتائج الموسم الجديد.

ولم يخف العتال أنه يتمنى العودة السريعة لمستواه بتقديم عروض مميزة تثري الفريق، لكن الأهم أيضا العودة لصفوف المنتخب الفدائي في المنافسات القادمة.

ويذكر أن العتال قد تعرض للإصابة في لقاء شباب الخليل ومؤسسة البيرة في نهاية منافسات مرحلة الذهاب من دوري جوال للمحترفين وأجريت له عملية جراحية في مستشفى اسبيتار في دولة قطر الشقيقة، وخضع بعدها لبرنامج تأهيلي وعلاج طبيعي تحت إشراف مدربين على مستوى عال، وهو بحالة صحية ممتازة حيث أصبح جاهزا للموسم الرياضي القادم.

وانتهز العتال الفرصة ليوجه شكر خاص إلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب واللجنة الاولمبية القطرية على توفير كافة مستلزمات العلاج طوال تلك الفترة وأيضا إلى كل من وقف إلى جانبه والى أسرة العميد والجماهير الفلسطينية والخليلية خاصة.
|227255|