السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالم في فلسطين

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 20:25 )
بقلم : بدر مكي
اعلام اللجنة الاولمبية
نفخر في فلسطين ..ان يكون السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم..الصديق العزيز..ضيفا على فلسطين...واسرة اتحاد كرة القدم وأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده , واذ نثمن باعتزاز هذه الزيارة التي تحمل العديد من المعاني والمضامين...فاننا نقدر عاليا زيارة ضيوفنا الأعزاء أصحاب القيمة والقامة في قلوبنا وعقولنا..ووقفتهم الدائمة الى جانب قضيتنا ومطالب حركتنا الرياضيه العادلة.

اننا نؤكد ان التحدي الرئيس الذي يواجه حركتنا الرياضية هو الاحتلال ...ويحدونا الأمل أن يساهم الصديق بلاتر قي حل معاناة الرياضيين الفلسطينين, وهو الذي يحمل تفويضا من كونغرس الفيفا في هذا الشأن.
ان هذه الزياره التاريخيه...ستساهم بكل تأكيد في تطوير كرة القدم في بلادنا ..من خلال افتتاح ملعبين في طولكرم ونابلس.والاكاديميه الرياضية بالبيره,ومقر اتحاد كرة القدم في الرام..وتمويل رزمة المشاريع هذه..نقدرها عاليا..

وان اتحاد كرة القدم ...يأمل ان يواصل الصديق بلاتر وعائلة الفيفا في دعم واسناد كرة القدم الفلسطينية .
اننا نرحب بكم في كل وقت ..على أرضنا .. التي عليها ما يستحق الحياة..والتي تعيش فينا..ونحترم من خلالها كل الأصدقاء والأشقاء .. الذين يرسمون البسمة على شفاه أطفال فلسطين..في ملاعبها الخضراء..بعيدا عما يعكر صفوهم.

الأصدقاء الأعزاء..اننا اضع قضيتنا العادلة بين ايديكم..واملي ان تكون زيارتكم الكريمة.. فاتحة خير لرفع المعاناةعن الرياضي الفلسطيني التي يمارسها الاحتلال خلافا لكل المواثيق والأعراف الاولمبية والانسانية.

ان سيرة ومسيرة القيم والأخلاق الرياضة الفلسطينية عبر قرن من الزمان..تستحق منكم الوقوف الى جانبها ... لانها تؤرخ الماضي العريق لتعزيز صمود الحاضر وضمان تفاؤل المستقبل .. وأهلا وسهلا بكم في فلسطين .