السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الاولمبية ومجموعة حمودة تعلنان عن انطلاق اليوم الاولمبي الاثنين

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 21:23 )
رام الله- معا -اعلام اللجنة الاولمبية - اعلنت اللجنة الاولمبية الفلسطينية ومجموعة حمودة الاستثمارية صباح اليوم في مقر اللجنة الاولمبية عن انطلاق فعاليات اليوم الاولمبي الذي تقام فعاليات صباح يوم الاثنين.

وقد تحدث في المؤتمر الصحفي ابراهيم الصباح مدير عام الاتحادات الرياضية، والسيد رائد سلامة مدير عام مجموعة حمودة الاستثمارية الراعي الحصري والرسمي لفعاليات اليوم الاولمبي.

وقد استهل بدر مكي مسؤول الاعلام بالاولمبية المؤتمر الصحفي، بالترحيب بوسائل الاعلام والشركة الراعية، مؤكدا على اهمية هذا اليوم العالمي في الاجندة الدولية، مشددا علىرسالة اللجنة الاولمبية التي تسعى لنشر وتسويق مبادئ الروح الرياضية والتأكيد علىالمواثيق الاولمبية الدولية.

وقد نقل ابراهيم الصباح تحيات اللواء جبريل الرجوب للحاضرين معتذرا عن غيابه والامين العام د. مازن الخطيب لالتزامات سابقة، حيث تحدث عن اليوم الاولمبي وفعالياته في مختلف المحافظات، شاكرا الشركة الراعية على اهتمامها غير المسبوق في اليوم الاولمبي، حيث ستقام الفعاليات في القدس، رام الله، اريحا، غزة، والشتات اللبناني.
|227264|
في حين تطرق رجل الاعمال رائد سلامة مدير عام مجموعة حمودة الاستثمارية عن البعد الوطني لرعاية شركته لليوم الاولمبي وضرور التركيز للنهوض بالحركة الرياضية والاهتمام بالابداعات الرياضية، مثمنا جهد اللجنة الاولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب و الحراك الرياضي الشامل في الحركة الرياضية برمتها، مشيدا بالشراكة في اليوم الاولمبي مع اللجنة الاولمبية.

كما اكد امير حداد الناطق الاعلامي ومدير المبيعات في مجموعة حمودة الاستثمارية، على اهمية الحدث الذي نحسب انه يخصنا كفلسطينيين جميعا، وان الشراكة مع الاولمبية في صلب عمل الشركة الوطني، وان الخبرة التي لدينا مع خبرة كادر الاولمبية جعلتا من الرعاية والدعم حدثا مميزا ومهما، واهمية التركيز على معاناة شعبنا ونقل الصورة الحقيقية من ارض الواقع للعالم.

وقد عرضت مجموعة حمودة الاستثمارية جانبا من تغطيتها ودعمها لليوم الاولمبي.. من طواقي وبلايز وبروشور وبوستر والشريط المتعلق بالمسيرة الممتدة من امام ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات مرورا بالمنارة وصولا لمجمع ماجد اسعد.