الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سيلة الظهر تفوز على عنبتا بكرة السلة

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 19:12 )
جنين- معا- فؤاد مسعد- حقق فريق نادي شباب سيلة الظهر فوزا بكرة السلة على فريق عنبتا في لقاء ودي جرى على ملعب الأخير حيث لعب فريق عنبتا في الربع الاول بحماس وفاعليه على ارضه وبين جمهوره اكثر من سيلة الظهر الذي لم يكن منسجما وبدى عليه عدم التركيز ولم يوفق في كثير من التصويبات، فاستغل ذلك فريق عنبتا لينهي هذا الربع لصالحه (15-9).

عاد فريق سيلة الظهر رويدا رويدا الى اجواء المباراة في الربع الثاني ليتمكن بذلك من انهائه لصالحه بالنتيجة(12-11).

ومع بداية النصف الثاني من المباراة انتفض سيلة الظهر من جديد وذلك بعد ان تم التعديل في طريقة لعبه في الدفاع والهجوم حيث تم استخدام الدفاع رجل لرجل ليسيطر بذلك ويحد من خطورة هجوم الفريق المضيف وكذلك الانتقال والتحويل من الدفاع الى الهجوم الخاطف السريع ليتمكن من توسيع الفارق في الربع الثالث لصالحه(15-6).

اما احداث الربع الرابع والأخير كان فيه الاداء متقاربا من كلا الفريقين لينتهي (11-11)، وبذلك تكون النتيجة النهائية لهذه المباراة فوز سيلة الظهر على صاحب الارض والجمهور بفارق الاربع نقاط (47-43).

تأتي هذه المباراة الودية والتي قد سبقها ثلاث مباريات اخرى مع كل من بزاريا ورامين ورمانة استعدادا لدوري الدرجة الثانية الذي سيخوضه الفريق السيلاوي في الفترة القادمة القريبه، حيث فاز سيلة الظهر في هذه المباريات جميعا باستثاء مباراته مع رامين.