الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شارك" يختتم دورة التربية الإعلامية بقلقيلية

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 19:59 )
قلقيلية - معا - اختتم منتدى شارك الشبابي " قلقيلية " اليوم السبت دورة التربية الإعلامية والتي ينفذها شارك ضمن مشروع " لنقف معا " لدعم المبادرات الشبابية ضمن مبادرة " اصنع طريقك".

وبدأ حفل الإختتام بكلمة المبادر خالد ياسين التي تحدث فيها عن مبادرة " اصنع طريقك " والتي بادر بتنفيذها ليستهدف الشباب الفلسطيني بمحافظة قلقيلية لرفع قدراتهم في اكثر من مجال من ضمنها المجال الإعلامي والتي تركزت دورة التربيه الإعلامية حول هذا الهدف، وقدم شكره للمشاركين لإلتزامهم ولمنتدى شارك الشبابي لتمويله ودعمه للمبادرة.

وتحدث المدرب الإعلامي صدقي موسى حول اهمية هذه الدورة في رفع القدرات الإعلامية للشباب الفلسطيني من مختلف التخصصات، موضحا آنها احتوت على اكثر من موضوع مثل دور وسائل الإعلام في تنمية المجتمع واهميتها وانواعها المختلفه كذلك كتابة الخبر الصحفي والتصوير وانواعه والتدريب العملي على إلتقاط الصور.

بدوره، اشار كريم ابو خروب من شارك ان هذه الدورة تأتي ضمن مجموعه من المبادرات الشبابية التي تقدم بها عدد من الشباب بمحافظة قلقيلية، وأن منتدى شارك الشبابي يسعى من خلالها لرفع قدرات مهارات الشباب بمختلف المجالات، وذلك في إطار رؤية شارك بضرورة الأستثمار بالموارد البشرية لأهميتها وصولا ً لتحقيق تنمية مجتمعية متكاملة.

وفي نهاية الحفل قدم شارك درع شكر وتقدير لكل من غرفة تجارة وصناعة قلقيلية على إستضافتهم للدورة طيلة ايامها وللمصور الصحفي محمد صبري لتغطيته الإعلامية المميزة المدرب الإعلامي صدقي موسى على جهوده في التدريب، كذلك تم شكر المتدربين على إلتزامهم وتسليمهم شهادات الدورة.