الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العموري :قرعة بطولة الكأس متكافئة

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 23:30 )
بيت لحم - معا – الناطق الاعلامي : قال رئيس نادي الخضر خليل العموري ان قرعة بطولة كأس الشهيد ابوعمار لم تأتي بالشيء المفاجئ والمجموعات الثلاثة متكافئة ولكل فريق فرصة الظفر ببطاقة للدور الثاني.

واشار العموري الى ان مجموعة فريقه ليست بالسهله ولا بالصعبه بمعنى ان الفرص متكافئه بين الفرق الاربعه ، وعليه ستكون هذه البطولة استهلالية للخضر في الوقوف على جاهزيته لخوض غمار دوري المحترفين وهذا لا يعني انهم سيحاربون من اجل الظفر ببطاقة للتاهل للدوري الثاني والمنافسه على اللعب.

واضاف بالقول " عملنا منذ اليوم لصعودنا للمحترفين لتجهيز الفريق من خلال البحث عن لاعبي اللتعزيز التي نحتاجهم في المراكز المحدده وبتوفيق من الله استطعنا احضار ستة لاعبين فقط اضافة الى لاعبي الفريق اصحاب الانجاز بالتاهل"
|205176 *فراس ابو رضوان |
واكد العموري ان هدفهم هو الظهور بصوره مشرفه تعكس عن عراقة النادي الذي كان له صولا وجولات ، كما ان من حقنا وامام النجوم الذس يزخر به الفريق في المنافسة على القاب البطولات الثلاثة وهذا يعود الى توفيق من الله بالدرجة الاولى ومدى تجسيد مسؤوليات اللاعبين على ارض المستطيل .

واثنى على الدور الكبير للجهاز الفني بقيادة الكابتن فراس ابو رضوان الذي لم يؤل اي جهد في متابعة تدريباته مع الفريق عدا انه ساهم الى خلق توليفه بين كافة اللاعبين سادها المحبه والالفه والذي سيكون الشان الكبير مستقبلا في تحقيق الافضل.

كما لم يخف عن عظيم امتنانه وشكره لجماهير الخضراوية التي يحرص جزء كبير منها في مواكبه تدريبات الفريق االيومية ، وهذا ان دل انما يدل على وقوفهم خلف الفريق وتلهفهم لمواكبة مسيرة الفريق في الاستحقاقات القادمه.
|115865 *حين عبد الله -المشرف الرياضي |
من جانبه اكد المدير الفني للفريق الكابتن فراس ابو رضوان ان الفريق يبشر بالخير لان يكون له شان كبير ، واننا سنحوض غمار البطولات الرسمية من اجل هدف واحد هو الظهور بمستوى كبير والمنافسة وبالتالي اعد الجماهير اننا سنكون رقما صعبا وليس لقمة سائغه للفرق وهذا ليس كلاما وانما حقيقه من خلال الصورة الجميله للفريق الذي يضم في صفوفه خيره اللاعبين على مستوى الوطن عدا عن حالة الانسجام بين اعضاء الفريق.

واشار ابو رضوان انه وخلال الاسابيع الثلاثة الماضية منذ انطلاقة تدريبات الفريق فقد تم التركيز على الحالة البدنية والفنية وعليه ستكون بطولة الشهيد ابو عمار فرصة لوضع النقاط على الحروف والوقوف على الجاهزية وصولا للتشكيله الاساسية .