الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انصار القدس يوقع مع مجموعة من اللاعبين

نشر بتاريخ: 07/07/2013 ( آخر تحديث: 07/07/2013 الساعة: 15:41 )
القدس - معا - ياسين الرازم- أبرمت الدائرة الرياضية في نادي أنصار القدس أمس أولى صفقاتها الرياضية للموسم القادم 2013/2014بضم الثلاثي المقدسي المميز وهم المدافع ساجد علان ولاعب الوسط أيمن جفال والمهاجم إبراهيم القنبر وذلك بناء على توصية المدير الفني للفريق الكابتن احمد أبو كف ومساعده نبيل الحرباوي اللذان أوصيا بالتعاقد مع اللاعبين الثلاثة الذين خاضوا مع الفريق ثلاث مباريات تدريبيه على إستاد فيصل الحسيني خلال الأسبوعين الماضيين.

فيما جدد مدافع الفريق محمد فلاح خلف تعاقده مع النادي لموسم جديد مؤكدا رغبته الكبيرة بالبقاء مع النادي بعد أن لعب له في مرحلة الإياب وساهم ببقاء الفريق بدرجة الاحتراف الجزئي.

وجرت عملية التوقيع على العقود في منزل لاعب النادي محمد فلاح خلف بحضور كل من اسامة أبو الحلاوة مساعد المشرف الرياضي وياسين الرازم المدير التنفيذي للنادي والرياضي المعروف فلاح خلف، وسيتم خلال اليومين القادمين التعاقد مع عدد أخر من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق وإعداده للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود لدرجة المحترفين.

فيما أعرب علان وجفال والقنبر عن سعادتهم بالانضمام لصفوف أنصار القدس نظرا للسمعة الرائعة لهذا النادي المقدسي الذي يشق طريقه بعزيمة وإصرار ووعدوا ببذل قصارى الجهد وتقديم كل ما من شأنه رفعة شأن النادي.

ومن جهته وصف اسامة أبو الحلاوة الصفقة بالناجحة وبأنها ستكون مقدمة لصفقات أخرى قريبة جدا ووجه في الوقت نفسه كلمة للأندية الشقيقه مطالبا إياها بضرورة إتباع الأصول المتعارف عليها في عملية ضم واستقطاب اللاعبين واحترام ميثاق الشرف بين الأندية وذلك بعد قيام بعض الأندية بإغراء عدد من لاعبي النادي مؤكدا بالوقت نفسه أن النادي لن يتنازل عن أي لاعب من لاعبيه الذين خاضوا معه الدوري في الموسم الماضي.