السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الزمالك تنظم يوماً ترفيهياً للأطفال وتُكرم طلابها المتفوقين

نشر بتاريخ: 07/07/2013 ( آخر تحديث: 07/07/2013 الساعة: 18:53 )
غزة- معا - رابطة الزمالك : قال ماهر حميد رئيس جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين إن الأطفال هم عماد المستقبل ونواة المجتمع يجب المحافظة عليهم وحمايتهم لبناء جيل قادر على البناء والتطور.

وأضاف حميد خلال تكريم أبناء الجمعية العمومية المتفوقين ضمن فعاليات اليوم الترفيهي الذي نظمته الرابطة يوم السبت بمشاركة عدد كبير من الأطفال أن الرابطة لا يقتصر دورها على النشاط الرياضي فقط وإنما تتطلع إلى خدمة آمال وتطلعات جمعيتها العمومية، لافتاً إلى أن اليوم الترفيهي يأتي ضمن الإطار الاجتماعي والثقافي الذي تسعى الرابطة إلى تحقيقه.

وشكر حميد شركتي الدمياطي للمواد الغذائية وبهاء الدين حمادة للتجارة العامة على رعايتهما الكاملة لفعاليات اليوم الترفيهي. والمساهمة في دعم انشطة وفعاليات الرابطة.

كما وشكر حميد أعضاء الجمعية العمومية لمشاركتهما في اليوم الترفيهي، مشدداً على ضرورة تفاعل كافة الاعضاء في الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الرابطة.

وشملت فعاليات اليوم الترفيهي العديد من الفقرات الترفيهية والفنية والرياضية، بالإضافة إلى زيارة مدينة رينبو للأطفال التي قضي فيها الأطفال وقتاً ممتعاً.

وفي نهاية الاحتفال قدم مجلس إدارة الرابطة شهادات التميز للأطفال المتفوقين، بالإضافة إلى العديد من الهدايا التي وزعت على جميع المشاركين