السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

أبو الشيخ ينفي منح الكابتن أبو عاصي كتاب إستغناء للعب في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 07/07/2013 ( آخر تحديث: 07/07/2013 الساعة: 21:02 )
غزة - معا - قال إبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي أن ماذكره أحد المواقع الاكترونية بأن كابتن فريق نادي غزة الرياضي لكرة القدم عاصم أبو عاصي سينتقل الى فريق نادي خدمات الشاطيء نقلا عن مصدر مقرب من حارس مرمى غزة الرياضي ليس له أساسا من الصحة لعدم وجود إستغناء من نادي غزة الرياضي للكابتن عاصم أبو عاصي للعب في مسابقات غزة .

وأضاف أبو الشيخ في تصريح جاء على موقع النادي : أن الكابتن عاصم وبعد إتصالات مع نادي جبل المكبر بالقدس كان قد قرر العودة الى دوري المحترفين ولم يتوانى نادي غزة الرياضي عن منح كابتن فريقه لكرة القدم كتاب الاستغناء لدوري المحترفين .

وحدد غزة الرياضي في الكتاب ملاحظة واضحة تمنع منح الكابتن أبو عاصي أي فريق من فرق دوري المحترفين بالمحافظات الشمالية إستغناء إلا بعد موسم 2013 ـ 2014 وغير ذلك يعتبر كتاب الاستغناء الصادر من غزة الرياضي للكابتن أبو عاصي للعب في دوري المحترفين وكأنه لم يكن أبدا .

وطالب أبو الشيخ بضرورة مراجعة إدارة نادي غزة الرياضي في مثل هذه الاخبار التي لاتستند الى مصدر رسمي ، وأكد أبو الشيخ أن كابتن غزة الرياضي عاصم أبو عاصي لن يفرط به العميد أبدا للعب في غير نادي غزة الرياضي .