الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضميدي يلتقي الهيئة الادارية لاتحاد مستوردي السيارات والمعدات الثقيلة

نشر بتاريخ: 08/07/2013 ( آخر تحديث: 08/07/2013 الساعة: 13:35 )
رام الله- معا- التقى وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي في مقر مكتبه برام الله رئيس واعضاء الهيئه الاداريه لإتحاد مستوردي السيارات والمعدات الثقيلة في فلسطين.

وفي بداية الاجتماع رحب الوزير د. الضميدي بالسيد زكي طارق رئيس الاتحاد وباعضاء الهيئه الاداريه للاتحاد، معرباً عن دعمه ومساندته لهذا القطاع لما يمثله من أهمية وركيزة اساسية في دعم الاقتصاد الفلسطيني .

وقدم زكي طارق رئيس الاتحاد شكره والاتحاد للوزير الضميدي وطاقم الوزارة مستعرضاً جملة من المطالب تضمنت مجموعة المعيقات والعقبات التي تواجه سير عمل الاتحاد بشكل عام وفي علاقته التشاركية مع وزارة النقل والمواصلات بشكل خاص.

وبدوره أكد د.ضميدي استمرارية حرص الوزارة واهتمامها في المحافظه على حقوق المواطنيين بصفتها المظلة المسؤولة عن صيانة هذه الحقوق كافة بما فيها حقوق المستوردين بما يحقق المصلحة العامة.

وأشار ضميدي بأن الوزارة سوف تقوم بدراسه كل المطالب والمعيقات التي تواجه الاتحاد ووضع الحلول المناسبة لها ضمن القوانيين والانظمة المعمول بها، موجهاً الدعوة للاتحاد الاستمراية في التعاون المشترك مع الجهات المختصه بالوزارة، بهدف القيام باجراء كافة الفحوصات اللازمة للبيانات وتدقيقها لضمان العمل في إطار المواصفات والمعاييرالصادرة بالخصوص.