الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواصلة حملة مكافحة غش زيت الزيتون في مديرية زراعة بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/07/2013 ( آخر تحديث: 08/07/2013 الساعة: 15:20 )
بيت لحم- معا- تحت عنوان "من غشنا فليس منا" واصلت مديرية زراعة بيت لحم حملتها في مكافحة غش زيت الزيتون وذلك بمشاركة كل من مدير عام المحافظة فؤاد سالم ومدير الضابطة الجمركية فرسان بني جابر ومدير مديرية زراعة محافظة بيت لحم م.صافيناز بدر والطواقم المشاركة في الحملة من مديريات الزراعة والصحة والاقتصاد الوطني والامن الوقائي والضابطة الجمركية.

واستهدفت الحملة عمل جولات ميدانية على اسواق المحافظة ومعاصرالزيت العاملة ومراكز البيع لزيت الزيتون ومستودعات التخزين والمطاعم حيث تم اخذ عينات عشوائية من الزيت للتاكد من جودتها وخلوها من الغش.

واضافت م.صافيناز بان هذه الحملة الوطنية تهدف الى مكافحة غش زيت الزيتون وحماية المنتج الفلسطيني وحماية المستهلك من تناول الزيت المغشوش .
|227618|
واضافت "نواصل الرقابة على الاسواق على مدار العام وعلى المنتجات الزراعية واننا غير محصورين بوقت معين هدفنا الرئيسي حماية المنتج الوطني ودعم المزارعين .وقدمت الشكرلجميع الاجهزة المشاركة بالحملة من مؤسسات الحكومية والامنية والاهلية لما قدموه من دعم مادي ومعنوي للفرق المشاركة في الحملة".

اما مدير عام المحافظة افاد بانه يقدم كل الشكر والتقدير لطواقم الوزارة على الجهود التي تبذلها في تعزيز دور الرقابة الزراعية وتعاونها التام مع الاجهزة المشاركة في حماية المستهلك خصوصا باننا على ابواب الشهر الفضيل ونتمى مواصلة هذة الحملات على مدار العام لدعم المزارعين وحمايتهم واكد بان المحافظة تقدم جميع الدعم لاستمرار هذة الحملات والتي تهدف الى حماية اسواقنا من أي تلاعب او غش بالمنتجات الزراعية.
|227617|
ومن الجدير بالذكر بان هذه الحملة ممولة من قبل مؤسسات اوكسفام واتحاد لجان العمل الزراعي والاغاثة الزراعية والمركز الوطني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ومعهد اريج.