الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اذاعة امواج تنفرد بلقاء خاص مع عائلة الاسير سمير قنطار

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 19:58 )
رام الله-معا- انفردت اذاعة امواج العاملة في مدينة رام الله صباح اليوم باتاحة الفرصة لعائلة الاسير اللبناني سمير قنطار لسماع صوت ذويه من بيروت مباشرة.

فقد اجرت الاذاعة ضمن برنامجها الصباحي امواج الصباح لقاءً اذاعياً مع شقيق القنطار المتواجد في بيروت حيث ارسل تحياته من هناك الى الاسرى العرب والفلسطينيين في سجون الاحتلال وعبر عن سعادته للحديث عبر اذاعة امواج من رام الله الشقيقة.

كما تناول اوضاع العائلة حيث اشار الى وفاة والده وشقيقته خلال الثمانينات دون ان يتمكنا من رؤية سمير قنطار بينما كان هو اي بسام طفلا صغيرا لم يتجاوز العامين وارتبط فقط بالصور والرسائل الواردة من السجون التي تنقل فيها سمير كما افرد مساحة للحديث حول الحرب الأهلية وصفقة التبادل لا سيما مع حزب الله مقابل الجنديين حيث اكد ان والدته تعبت على امل احتضان ابنها الذي كان خارج كل الصفقات السابقة.

ووجه رسالة الى اخيه وزملائه في السجون بالقول" ان الحرية التي تعيشونها هي اكبر من حرية الكثيرين وان الاعتقال هو وسام شرف على صدر كل المناضلين ."

من جهتها قالت ادارة راديو وتلفزيون امواج ان هذه المقابلة تأتي مساهمة منا في يوم الاسير العربي وبمناسبة دخول القنطار عميد الاسرى العرب عامة الثلاثين.