الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الآلاف من مواطني محافظة جنين يشيعون جثامين الشهداء الأربعة واعلان الحداد العام في المحافظة

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 20:05 )
جنين - معا - شارك الآلاف من مواطني محافظة جنين بتشييع جثامين الشهداء الأربعة "محمود جليل 21 عاما الناشط في سرايا القدس، وعباس الدمج 21 عاما ، واحمد العيسي 24 عاما الناشطان في كتائب شهداء الأقصى ، والطفلة بشرى برغيش 17 عاما" والذين اغتالتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس في أماكن متفرقة وفي زمن متفرق.

وكانت قد انطلقت مسيرة من امام مستشفى جنين الحكومي وجابت شوارع المدينة تقدم المسيرة مقاتلون من كتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي حيث أطلقت الأعيرة النارية في الهواء تعبيرا عن الغضب لما مارسته قوات الاحتلال الإسرائيلي من عدوان واغتيال لأبناء الشعب الفلسطيني وخاصة أن جنين شهدت يوما دمويا حيث اغتالت قوات الاحتلال خمسة مواطنين.

وندد المشاركون في التشييع بالجرائم الإسرائيلية الممارسة ضد أبناء الشعب الفلسطيني مطالبين بالرد ثارا لدماء الشهداء الذين سقطوا على ارض الوطن وقد رفعت الأعلام الفلسطينية ورايات التنظيمات الفلسطينية.

وانطلق جثمان الشهيد احمد العيسي إلى مسقط رأسه في صانور حيث ووري الثرى هناك بينما انطلقت المسيرة إلى مخيم جنين حيث جابت المسيرة شوارع المخيم واقيمت الصلاة على جثامين الشهداء على ساحة نادي مخيم جنين ومن ثم ووريت جثامين الشهداء الثلاثة الثرى في مقبرة مخيم جنين.وتوعدت الكتائب والسرايا بالرد على المجزرة.