الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماهر طعمه رئيس بلدية قفين يُطالب الرجوب بدعم ملعب البلدة

نشر بتاريخ: 08/07/2013 ( آخر تحديث: 08/07/2013 الساعة: 19:45 )
طولكرم – معا - منتصر العناني : ثَّمَنَ رئيس بلدية قفين ماهر طعمة على الحراك الهام للشخصية الرياضية الأولى صانعة الرياضة ورفعتها اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية في إنعاش الرياضة الفلسطينية من خلال ما حققه لفلسطين من إنجازات على المستوى المحلي والدولي والعالمي وآخرها زيارة جوزيف بلاتر الهامة لفلسطين لتدشين منشآت رياضية ورفع المعاناة عن الرياضيين الفلسطينين وحرية التنقل .

وأضاف طعمة : بأنه وفي ظل تدشين ملاعب فلسطينية طالب ماهر طعمة من اللواء جبريل الرجوب بزيارة لملعب بلدة قفين من أجل الإطلاع عليه وكذلك الإلتقاء مع الرياضيين هناك خاصة وبقرب البلدة من جدار الفصل العنصري بإنشاء ملعب معشب للرياضيين فيه كونه المتنفس الوحيد لهم , مؤكدا طعمة أن اللواء جبريل الرجوب لن يأل بالمساهمة في رفد وتدشين ملاعب جديدة .


وأضاف طُعمه بأننا على إستعداد للمساهمة ماليا كبلدية في إنشاء ملعب بيتي معشب لممارسة الرياضيين هوايتهم سيما وأن فريق بلدة قفين من الأندية التي قفزت قفزات نوعية وحققت نتائج مبهرة في الدوريات سيما وان هناك لاعبين كبار ومن الدرجة الأولى .

وأختتم طعمه أن الإتحاد الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب لن يتوانى في تقديم اللازم والدعم للرياضيين في البلدة وننتظر زيارة الرجوب للبلدة وتقديم كل ما يلزم من أجل تنفيذ هذا الشمروع الهام للرياضيين .