الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس الراحل احمد عديلة الى قدامى جبل الزيتون

نشر بتاريخ: 08/07/2013 ( آخر تحديث: 08/07/2013 الساعة: 19:46 )
القدس- معا - ضمن دورة الراحل احمد عديلة الرياضية السابعة، التي ينظمها تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية للعام السابع على التوالي، والتي تقام في ذكرى رحيل المرحوم احمد عديلة التقى على ملعب مدرسة سلوان المعشب فريقا قدامى سلوان وقدامى جبل الزيتون .

جرت المباراة بحضور أسرة تجمع قدسنا نجل الفقيد جمال عديله وأحمد البخاري ومحمد زيادة وخالد الصياد وجمال ناصر، وجاءت جيدة في شوطها الاول الذي انتهى بتقدم الجبل بهدف وحيد وشهد الشوط اصابة لاعب قدامى سلوان منير الغول برضوض قوية في القفص الصدري بعد احتكاك مع الحارس .
وفي الشوط الثاني استغل جبل الزيتون كل فرصه المتاحة وسجل خمسة أهداف اضافية في حين سجل سلوان هدفا وحيدا حمل توقيع اللاعب رجب العباسي.
|227711|
جاءت أهداف الجبل بأقدام علي الدودو وعبد القادر ابوجمعة واسماعيل ابو غنام واحمد ابو غنام وموسى ابو الحلاوة وممدوح زاهدة ليفوز الجبل بكأس اللقاء.
وفي ختام اللقاء تحدث منير الغول وقال أن أحمد عديلة هو امبراطور الرياضة في القدس ويشكل بالنسبة لنا في نادي سلوان استثناءا نظرا للخدمات الجليلة التي قدمها للرياضة ومن هنا يجب علينا سنويا تخليد ذكرى رحيله من خلال نشاط رياضي مميز.

وشكر الغول تجمع قدسنا لتصديه لتنظيم هذه الدورة التي تحمل اسم الراحل الكبير عديلة كما شكر نجل المرحوم جمال عديلة لمواكبته النشاطات الرياضية وحضوره الفاعل وبارك لجبل الزيتون فوزه وتمنى لنادي سلوان حظا أوفر في مناسبات قادمة.
|227710|
وقامت لجنة التكريم المنبثقة عن تجمع قدسنا بتوزيع الميداليات على لاعبي الفريقين كما تم تسليم حكم اللقاء عز القاق جائزة تقديرية وتسلم نضال العباسي كأس المركز الثاني لسلوان وأحمد ابو غنام كأس المركز الاول لجبل الزيتون.