الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حدث قبالة سواحل استراليا : اختفى البحارة والسفينة واصلت سيرها كالمعتاد!!

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 20:15 )
بيت لحم - معا- دأب البحارة على رواية الاساطير البحرية عن سفن الاشباح التي تواصل ابحارها دون طاقمها الذي اختفى دون ان يترك اثر او دليلا على ما حدث ويبدو ان عصر الرادار والحاسوب لم يمنع حدوث مثل هذه الاشياء .

فقد ذكرت مصادر في خدمات الانقاذ البحري في منطقة كوينزلاند ان يختا كان يبحر على مسافة 160 كيلومترا من سواحل شمال استراليا قد وصل الى احد المرافئ بكامل هيئته ونظافته حيث الملابس المرتبة داخل الدواليب والهواتف النقالة التي لم تترك مكانها وبدا كل شيئ داخله طبيعيا ومنظما لولا اختفاء كامل افراد طاقمه دون ان يتركوا اي اثر يدل على ما حدث لهم او يشير الى مصيرهم .

ويتكون طاقم اليخت من ثلاثة اصدقاء من بينهم شقيقان تتراوح اعمارهم ما بين 50-60 عاما خرجوا قبل اسبوع في رحلة بحرية خططوا ان تستمر لمدة شهرين تمتد على طول شواطئ استراليا .

ويقدر رجال الانقاذ بناء على وضعية الطعام على مائدة اليخت ان الطاقم اختفى قبل عدة ايام ولم تفلح عمليات البحث التي اشتركت فيها 12 طائرة العديد من السفن ولقوارب في اقتفاء اثرهم .

واعرب بعض رجال الانقاذ عن اعتقادهم بارجحية احتمال سقوط احد افراد الطاقم في الماء وحين هب الباقون لنجدته غرقوا جميعا لكن هذا يبقى احتمالا غير مؤكد ولا دليل على صحته حتى الان .