الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم حافل بالانشطة في نادي شباب ابوديس

نشر بتاريخ: 08/07/2013 ( آخر تحديث: 08/07/2013 الساعة: 17:43 )
القدس - معا - شهدت اروقة نادي شباب ابوديس يوم عادي من الانشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية ابتدأت منذ الصباح ببطولة القدس للشطرنج حيث اقامها نادي الموظفين باسم الراحل "احمد عديلة" احد اعلام القدس الرياضيين وتحت رعاية اتحاد الشطرنج الفلسطيني واستضافها نادي شباب ابوديس وشارك في هذه البطولة اربع اندية مقدسية هي: نادي شباب ابوديس ونادي الموظفين ونادي العيزرية ونادي قطنا وانتهت بتتويج الفائزين بالمراكز الاولى .

وفي المساء اقيم حفل اختتام المخيم الصيفي الذي اقامه النادي تحت مسمى "قادمون" حيث تخلل هذا الحفل لوحات فنية غنائية ومسرحية من تقديم الاطفال المشاركين وكلمة النادي القاها رئيس النادي المهندس ابراهيم جفال وكلمة لمدير المخيم الاستاذ ضياء بحر وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير للمشرفين المتطوعين وشهادات للاطفال المشاركين في المخيم.

وتخلل هذا اليوم الحافل زيارة من قبل وفد صحافي سويدي للاطلاع على انشطة النادي والفعاليات الموجودة فيه حيث يعتبر المشروع السويدي من ابرز المشاريع الداعمة للنادي وقام هذا الوفد بالجلوس مع الهيئة الادارية والناطق الاعلامي ماجد حجاج للاطلاع على تفاصيل الانشطة والفعاليات المقامة في النادي وابدت الصحافية السويدية بالعمل والفعاليات المنظمة من قبل نادي شباب ابوديس .

وقام الاخ معتصم ابو غربية ومجموعة معه مندوبين عن المجلس الاعلى للشباب بزيارة النادي وتعبئة بعض الاستمارات الخاصة بالمجلس الاعلى للشباب من قبل اعضاء الهيئة الادارية والمدربين في النادي.

كل هذه الانشطة ما كانت لتكون لولا وجود العديد من المتطوعين والمساندين للنادي وهيئته الادارية فشكراً لكل هذه الجهود ومزيداً من العمل والعطاء .