السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حشاش: الولاء لعساكر الجبل يفوق كل العروض

نشر بتاريخ: 08/07/2013 ( آخر تحديث: 08/07/2013 الساعة: 22:05 )
بيت لحم – معا – خليل الرواشدة: عروض كثيرة طرقت أبواب مسيرته القادمة، منها أندية احتراف كلي والأغلبية من الاحتراف الجزئي،وكانت بمجملها في أندية تستحق أن يضحي اللاعب من اجل الشهرة والخبرة للعب في صفوفها، والاهم من ذلك أن بعض العروض تلبي الطموحات وتتماشى مع الاحتياجات التي تتناسب مع الوضع الخاص للموسم الرياضي الجديد.

حسن حشاش لاعب مركز شباب عسكر يدير ظهره لجميع العروض، ويؤكد أن عسكر بصرف النظر عن تراجعه وعدم ثبات أداءه ونتائجه لا يمكن أن يكون على طاولة الخيارات مع أي عروض مهما كانت وتجديد الولاء للفريق الموسم القادم أمر حسم دون التفكير أو التردد أثناء التوقيع.

ويروي حشاش في حديثه أن الانتماء الذي يعود إلى مسيرته مع الفريق منذ الصغر يكفي للبقاء والتجديد للفريق، حيث نشا بالتدريج ضمن الفئات العمرية وعاش أجمل الذكريات في مختلف المجالات، ولم يتخيل يوما انه يلعب لأي فريق آخر ومقابلة عسكر خصما داخل الميدان، لأنه له الفضل ولا يمكن أن يرد الجميل إلا بالجميل بعيدا عن النظرة المادية أو ما صاغه الاحتراف من رحيل كثير من اللاعبين عن أنديتهم.
|227809|
وأضاف اللاعب أن الراحة النفسية التي وجدها مع عساكر الجبل طوال الفترة السابقة ساهمت في التجديد لموسم آخر، مشيرا أن العلاقة الطيبة التي تربطه بكتيبة الفريق تعطي إشارة للاستمرار بالحفاظ على مسيرة النادي رغم كل الإمكانيات للارتقاء بالفريق وإعادته إلى سابق عهده في دوري الأضواء وهذا جهد يتحمل مسؤوليته الجميع في صفوف الفريق الموسم الجديد.

وتطرق حشاش إلى إدارة الفريق التي تبذل جهدا كبيرا في توفير كافة الإمكانيات وتعمل على تجهيز الفريق على الصعيد الفني واللاعبين، حيث يحتاج إلى عناصر تعزيز بينهم حارس مرمى ومدافع وإمكانية جلب مهاجم صريح مؤكدا في السياق ذاته أن عسكر ينتشي حاليا باحتوائه عناصر شابة واعدة لديها الخبرة وبإمكانها قيادة الفريق في المنافسات القادمة.

وذكر اللاعب أن الفريق بدأ مرانه تحت قيادة مدربه السابق غالب حجاج، حيث يتم تجهيز الفريق بدنيا وتكتيكيا استعدادا للاستحقاقات القادمة التي تمنى أن يعود خلالها الفريق إلى أجواء المنافسة بالعودة إلى دوري الأضواء.
|227810|