السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد بكيرات يحمي عرين الأمعري الموسم القادم

نشر بتاريخ: 08/07/2013 ( آخر تحديث: 08/07/2013 الساعة: 22:16 )
رام الله - معا - فراس العاروري : تعاقدت إدارة مركز شباب الأمعري مع الحارس الواعد محمد بكيرات لحراسة مرمى الأمعري والدفاع عن ألوانه في الموسم القادم ، وجرى توقيع العقد في مقر النادي بحضور أعضاء إدارة المركز .

وأعرب مدرب حراس الأمعري الكابتن حسن الشعار عن رضاه بتواجد بكيرات في صفوف الأخضر ، وقال إن هذا الحارس الواعد له من الإمكانيات والخبرات ما يؤهله للدفاع عن شباك الأمعري ، مضيفاً إلى أن إمكانيات بكيرات معروفة للجهاز الفني للأمعري بحكم أن اللاعب سبق له التواجد في فريق الأمعري خلال رحلة الفريق في كأس رئيس الإتحاد الأسيوي .
|227815|
من جهته أبدى بكيرات سعادته بالإنضمام إلى فريق الأمعري ، وقال : أشعر بالفخر للدفاع عن مرمى فريق عريق كالأمعري ، أقدر ثقة الجماهير والإدارة بمنحي هذه المسؤولية الكبيرة ، وسأبذل كل جهدي لأكون عند حسن ظنهم وفي مستوى توقعاتهم ، وأضاف بكيرات بأنه سبق له التواجد في صفوف الأخضر وتعامل مع لاعبيه وإدارته من قبل واصفاً إياهم بالعائلة والبيت الكبير .

يذكر أن بكيرات لعب في صفوف العربي بيت صفافا وقدم مستوى مبهر , ودافع عن ألوان صورباهر قبل أن ينتقل للمكبر ولهلال القدس ، وكان الجهاز الفني للأمعري قد استدعاه لتعزيز صفوف الفريق في بطولة رئيس الإتحاد الأسيوي التي جرت في طاجكستان وحقق فيها الفريق وصيف البطولة الموسم الماضي .