الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تنظم مسابقة في إعداد البرامج المحوسبة والتعليمية

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 21:16 )
قلقيلية -معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في قلقيلية اليوم الأحد مسابقة في إعداد البرامج المحوسبة والتعليمية وذلك في مكتب مديرية التربية والتعليم وبمشاركة مجموعة من طلبة المدارس في المديرية .

وأكد يوسف عودة مدير التربية والتعليم على حرص المديرية على تنمية مهارات الطلبة في مجال الحاسوب والتكنولوجيا، موضحاً أهمية هذه المسابقة في ترجمة المادة النظرية إلى تطبيقات عملية مفيدة .

وتنوعت البرامج التي أعدها الطلبة حيث اشتملت على برامج تعليمية في تعلم الحروف والأعداد، وبرامج في إدارة المدارس والشركات والعيادات ، وبرامج في الرياضيات والكيمياء وغيرها ..

وفاز بالمركز الأول كل من مدرسة ذكور عزون الثانوية لإعدادها برنامج لتعلم الحروف والأعداد، ومدرسة السلمان الثانوية المختلطة لإعدادها برنامج الجدول الدوري ، وقد فاز بالمركز الثاني مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية لإعدادها برنامج إدارة مبيعات للشركات ، في حين فاز بالمركز الثالث مدرسة بنات حبلة الثانوية لإعدادها برنامج إدارة مدرسية .

واشرف على تحكيم المسابقة لجنة تحكيم مكونة من مؤيد عفانة رئيس قسم النشاطات التربوية ومنذر شواهنة مشرف الحاسوب وزهير خليف من قسم التقنيات التربوية .

واشرف على عقد وتنظيم المسابقة قسم النشاطات التربوية في المديرية .