الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عزون للتنمية والإبداع والتطوير تجري انتخابات مجلس الإدارة

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 02:59 )
قلقيلية- معا - عقدت جمعية عزون للتنمية والإبداع والتطوير يوم أمس انتخابات مجلس الإدارة في دورتها الثالثة وبحضور جميع أعضاء الهيئة العامة بالإضافة لتمثيل رسمي من مؤسسات بلدة عزون الذين قرروا مشاركة الجمعية في هذا اليوم الديمقراطي.

وبحضور قوي للكادر النسوي تمثل بأكثر من 30% من الهيئة العامة ووسط إشادة قوية من المجتمع المحلي بدعم الجمعية لدور المرأة وإيمانها بمبدأ المساواة التامة بين الجنسين قررت الهيئة العامة افتتاح اليوم الانتخابي.

وفي أجواء مثالية قام أمين الصندوق محمد شبيطة بتلاوة التقرير المالي للجمعية خلال الفترة المنصرمة وصوت أعضاء الهيئة العامة بالموافقة بالأغلبية على التقرير المالي.

وبعد قراءة التقرير المالي قام امين سر الجمعية انس حواري بقراءة التقرير الاداري للجمعية والذي استعرض فيه انجازات الجمعية خلال الفترة السابقة وحاز التقرير على قبول أعضاء الهيئة العامة بالإجماع.

وبعد قراءة التقريرين المالي والإداري قام رئيس مجلس الإدارة محمود شبيطة بتقديم استقالة مجلس الإدارة وتم فتح باب الترشح للانتخابات حيث تقدم عدد من المرشحين للانتخابات وبعد التصويت جاءت نتائج الانتخابات على النحو الأتي:

1- سائد فهمي طبيب - رئيسا لمجلس الإدارة

2- لينا زياد أبو هنية- نائب لرئيس مجلس الإدارة

3- أية ياسر شبيطة- أمين السر

4- علاء عبد الفتاح عدوان- أمين الصندوق

5- محمود عبد المنعم شبيطة- العلاقات العامة والإعلام

6- ليلى خالد رضوان- مسئولة دائرة المرأة

7- محمد عطا خليف- دائرة اللجان العامة

8- احمد حكم رضوان- دائرة الطفل والمخيمات

9- هاني محمد سليم- منسق المشاريع الشبابية

كما اختار اعضاء مجلس الادارة بعد انتخابهم (سائد طبيب وعلاء عدوان وليلى رضوان) لعضوية اللجنة المالية للجمعية خلال العامين المقبلين.

وفي نهاية الانتخابات اشاد رئيس مجلس الإدارة المنتخب سائد فهمي طبيب بالأجواء الديمقراطية المثالية التي حصلت في هذا اليوم الانتخابي.

وأكد انه سوف يكرس كل جهده لاستكمال المسيرة الناجحة لجمعية التنمية والإبداع والتطوير مؤكدا انه سيكون عند ثقة الناخبين الذي منحوه هذه الثقة مؤكدا أن الجمعية سوف تواصل طريقها في دعم دور المرأة والشباب وتحقيق مبدأ العدالة والمساواة التامة ودعم حقوق الإنسان والديمقراطية في بلدة عزون ومحافظة قلقيلية والوطن عموما.