الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة الشبيبة العمالية تنظم ورشة عمل حول ترتيب وتنظيم العمل الفتحاوي

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 21:28 )
غزة -معا- نظمت حركة الشبيبة العمالية وبالتعاون مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم الوسطي وبحضور قيادات إقليم الشبيبة العمالية وقيادة المناطق التنظيمية الثمانية بالمحافظة الوسطى ورشة عمل وذلك لترتيب وتنظيم العمل الفتحاوي .

وأكد كمال أبو شاويش مفوض العمل الجماهير في حركة فتح في بيان وصل لوكالة "معا" على ضرورة وجود هياكل ثابتة للحرص على التواصل مع القواعد العمالية للمشاركة في المؤتمرات العمالية .

ونوه إلى ضرورة جلد الذات لأنها من أهم مقومات العمل الناجح والى ضرورة النقد والنقد البناء التي تعتبر من أهم أدبيات الحركة الفتحاوية.

وأكد أبو شاويش على ان المال لن يكون عائقاً لتحقيق أي نشاط تريد الحركة العمالية القيام به. منوهاً الى العمل الجبار بداخل اللجان والشعب التنظيمية .

وأكد أمين سر حركة الشبيبة العمالية يحيى أبو العطا على:" انه من يتكاسل ويتقاعس في حركتنا لن يكون له مكان بداخلها وقال نحن بصدد تركيب جسم عمالي قوي لحركتنا لكي تفرض سيطرتها علي الشارع الفلسطيني من عملها التي تقوم به".

ونوه إلى ضرورة مشاركة المرأة العاملة في سيادة الإقليم والمناطق كي تستطيع من خلال ذلك تمثيل المرأة بشكل حقيقي من خلال مواقع العمل التي تتواجد فيه.

وقال أبو العطا علي:" ان السابع من يناير عام ألفين وسبعه كانت شاهد عيان علي رفع مستوي فتح في الشارع التنظيمي ولقد كانت انطلاقه فتح شاهد عيان علي رفع مستوانا".