الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عن كيفية توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في العلاقات العامة

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 14:07 )
رام الله- معا - عقد مركز تطوير المهنة التابع لمجموعة اوغريت للتسويق الورشة التدريبية بعنوان "كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي عبر الاعلام الجديد في العلاقات العامة والتأثير والمناصرة "بمشاركة الشركات الفلسطينية "مسروجي ، بلازا ، الوطنية موبايل".

وقدم الورشة المدرب سائد كرزون وشرح فيها عن أهم ادوات الديجتال وطرق استخدامها، وبناء الاستراتيجيات في الاعلام والاعلام الجديد، وطرق تسويق محتوى ابداعي واعلامي صادق

وعبرت أمل ضراغمه المصري مدير عام مجموعة اوغريت للتسويق عن سعادتها بالمشاركة المميزة للشركات الفلسطينية والمؤسسات، والاقبال الملحوظ على هذه الورشة التدريبية، وتكرارها مرات عديدة بناءا على طلب الشركات والمؤسسات الفلسطينية واضافت المصري "مايميز الورشة التدريبية هو المشاركة اللافتة والتميز الملحوظ من الشركات الفلسطينية في كل مرة يتم عقدها " التطور المستمر في الاعلام الجديد " ".

وأشار خالد المصري رئيس مجلس ادارة مجموعة اوغريت للتسويق بأهمية الورشة التدريبية المتمركزة حول "كيفية توصيل رسالة المؤسسة عبر وسائل التواصل الاجتماعي" مشيرا الى ان الثورة التكنولوجية في عالم الالكترونيات جعلت الشركات والمؤسسات تلجأ الى تطوير وبناء قدرات مؤسساتها عن طريق استخدام احدث الطرق والوسائل لتوصيل رسالتها واهدافها وفي تقديم خدماتها .

وأعربت نسرين مسروجي مديرة الموارد البشرية في شركة مسروجي التجارية اهمية مواكبة الشركات لاخر ما تم التوصل اليه في عالم الاعلام الاجتماعي الجديد ، فيسبوك ، تويتر ، لنكدان، وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية الاستفادة منها لاغراض التسويق وارسال الرسالة المؤسساتية وكيفية التواصل مع الجمهور .

علما بان الورشة تناولت كافة القضايا التي لها علاقة بنشر مبادئ معينة وافكار وحملات اعلامية بهدف المناصرة والتأييد في قضايا عامة او خاصة .