الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تعقد لقاء تشاوريا

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 11:37 )
قلقيلية- معا- عقدت بلدية قلقيلية والغرفة التجارية والشرطة أمس الإثنين في مقر البلدية لقاء تشاوريا لمناقشة عدة مواضيع منها مواقف السيارات والعدادات بالإضافة للبسطات العشوائية وتنظيم المدينة خلال شهر رمضان بحضور عدد من التجار و وجهاء المدينة والمواطنين.

وقد أبدى الحضور كافة ملاحظاتهم وانتقاداتهم للوضع الحالي في شوارع المدينة وتحديدا منطقة السوق وسط المدينة فيما يتعلق بمواقف السيارات والبسطات العشوائية, وطالب الحضور بتنفيذ قرارات حاسمة وعقوبات رادعة بحق أصحاب البسطات المخالفين للحق العام.

وطالب الحضور البلدية ضرورة ايجاد أماكن خاصة للباعة المتجولين وأصحاب البسطات لتنظيم المدينة,هذا واقترح الحضور تشكيل لجنة آداب من الشرطة لمنع التحرش تحديدا في العشر الأواخر من شهر رمضان,بدورها أكدت الشرطة على جاهزيتها للشهر الفضيل والعمل الدائم لمصلحة المواطن.

من جانبها طالبت الغرفة التجارية من البلدية بالعمل على ترتيب منطقة سوق الخضرة المسقوف وانه بحاجة للتجديد مطالبا التجار التعاون مع الجهات المختصة للرقي بمستوى المدينة حتى تكون آمنة للتسوق,ولما تشكله من أهمية تجارية وحضارية للمدينة.

وتم الإتفاق على توفير مواقف السيارات مجانا لأهلنا من فلسطيني الداخل لتسهيل التسوق لهم.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس البلدية شكرة للحضور متمنيا مزيدا من التعاون بين التجار والمواطنين لرفع المستوى الحضاري للمدينة.