الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإسلامية" تقيم معسكرا تدريبيا رياضيا

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 16:14 )
نابلس- معا - نظمت اللجنة الرياضية في المدرسة الثانوية الإسلامية مخيما تدريبيا لمدة ثلاثة أيام في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة والذي جاء بعد ثلاثة عشرة مخيما حيث كان له اثر ايجابي في تنمية شخصية الطلاب وإظهار مواهبهم و إبداعاتهم.

وابتدأ المخيم من مساء يوم الخميس 4/ 7/ 2013 وحتى مساء يوم السبت 6/7/ 2013 وتخلله فقرات متنوعة ومتعددة في إطار برنامج منظم وضع من قبل القائمين عليه، بعد وصول الطلاب إلى المركز وتوزيعهم على المرافق والمنامات وتعريفهم على مرافقه تم بدء برنامج المخيم الذي ركز على التمرينات والتدريبات الرياضية واستغلال مرافق المركز من صالات وملاعب رياضية متطورة ، وبعد قضائهم ليلة طويلة في فضاء المعسكر توجهوا إلى المنامات.

وفي اليوم الثاني تم الالتزام في البرنامج المعد منذ ساعات الصباح حتى صلاة الجمعة وبعد تأديتها وأثناء الاستعداد لتناول الغداء نظم الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن وطلب ذوقان مدير المدرسة بزيارة للمخيم للاطلاع على أوضاع الطلاب وعلى سير المخيم التدريبي.

وألقى الدكتور علاء مقبول كلمة تحدث فيها عن أهمية هذه المخيمات في صقل شخصية الطالب وتحمل أعباء الحياة حيث طرح على الطلاب مجموعة من الأسئلة تضمنت أهمية المخيم للطالب وبعد ذلك قام د. مقبول بإجراء جولة داخل منامات المركز برفقة مدير المدرسة والمشرفين على المخيم وفي نهاية الجولة تمنى للطلاب التوفيق.

واستمر المعسكر التدريبي بالتقيد بالبرنامج المعد حتى ظهر يوم السبت حيث نظم فيه القائمون على المعسكر حفل تكريم للطلبة المشاركين وألقى كل من المعلم محمد جودالله والمعلم خلدون عصيدة كلمة عن أهمية هذه المخيمات وضرورة تعزيز ايجابياتها ومعالجة السلبيات التي توجد خلال تنزيل برامجها ، حتى يتم تحقيق النتائج المرجوة.

وبعد ذلك تم تكريم الفائزين في النشاطات الرياضية التي أقيمت في المخيم وهم الطلاب الذين تميزوا بأخلاقهم العالية وأرائهم المتميزة وهم:

1- طاهر خزندار أفضل لاعب لكرة القدم في المخيم
2- محمد طبيلة افضل لاعب كرة سلة
3- حسان عقاد افضل قائد لغرف منامات
4- ساجي نافع اللاعب المثالي
5- محمد عوض الطالب المميز خلقيا
6- عبادة عليوي وبراء بسطامي الطالب المثابر
7-تيسير صبوح أفضل لاعب تنس بعد حصوله على المركز الأول بدوري تنس الطاولة داخل المخيم
8- احمد شاهين أفضل كشاف بالمخيم

كما تم توزيع الميداليات على الفرق الفائزة في المركز الأول والثاني للقدم وكرة السلة.

وتأتي هذه الأنشطة بدعم ومؤازرة من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيس هيئتها الإدارية الدكتور علاء مقبول وتوجيه من إدارة المدرسة ممثلة بمديرها طلب ذوقان وإشراف معلما الرياضة في المدرسة خلدون عصيدة ومحمد جودالله ومساعدة المعلم محمد أبو عصيدة.