الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مراسم توزيع مهام مكتب إدارة غرفة تجارة وصناعة جنين

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 15:16 )
جنين- معا- بحضور محافظ جنين ومدير الإقتصاد الوطني في جنين وأمين عام اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية، أجريت أمس مراسم توزيع مهام مكتب إدارة غرفة تجارة وصناعة جنين بنقل المهام الخاصة برئيس، نائب رئيس وأمين سر الغرفة التجارية.

اللواء طلال دويكات محافظ جنين هنأ الغرفة التجارية والمنتسبين لها بحلول شهر رمضان المبارك وأشار إلى أنه لا بد من أن تكون هناك رؤية وطنية تتمثل في ممارسة الديموقراطية و خاصة إن كنا نتحدث عن ركيزة أساسية و جناح مهم في بناء محافظة جنين و هي الغرفة التجارية.

كما وأشار دويكات إلى أنه لا بد أن تكون هناك مساعي جدية نحو تطوير العلاقة التي تربط الغرفة التجارية بالتجار ببناء علاقة مفتوحة لممارسة دور تكاملي في بناء اقتصاد و حياة اجتماعية قوية.

دويكات هنأ مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإنتقال السلس لمهام مجلس الإدارة وأشار إلى أن المحافظة ستبقى دائما سندا للعملية التنموية والتطويرية بما ينسجم مع رؤية اتحاد الغرف التجارية و توجه التجار في ظل تعاون مميز من قبل وزارة الإقتصاد الوطني.

هشام مسّاد خلال تسليمه لمهام رئاسة الغرفة التجارية لخلفه علي بركات شكر محافظ جنين ومديرية الإقتصاد و اتحاد الغرف التجارية على مشاركتهم الغرفة التجارية لمراسم التسليم عرّج على سنتين من الإنجازات و العمل الجاد بروح الفريق سادت على أجواء العمل في الغرفة التجارية، وبتبني رسالة واضحة في الدفاع عن مصالح التجار و تطوير أعمالهم و العمل الدؤوب نحو تطوير الصناعة الوطنية و الترويج لها محليا و اقليميا و إقامة المعارض والأنشطة الإقتصادية.

علي بركات رئيس الغرفة التجارية شكر مجلس إدارة الغرفة التجارية على الثقة التي أوليت له بتوليه رئاسة الغرفة التجارية، مؤكدا على أنه سيسعى نحو استكمال مسيرة التطوير التي يتبناها مجلس إدارة الغرفة التجارية نحو تطوير اقتصاد محافظة جنين و السعي نحو تنمية شاملة على كافة الأصعدة، و مجلس الإدارة يد واحدة نحو مزيد من العمل الجاد للرقي بدور الغرفة التجارية.

جدير بالذكر أنه و باعتماد مراسم التسليم فقد انتقلت المهام الإدارية بتعيين علي بركات رئيسا للغرفة التجارية، محمد حمارشة نائبا للرئيس و محمد سلامة كأمين سر للغرفة التجارية.