السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صندوق تطوير واقراض البلديات يعقد دورة تدريبية لموظفيه

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 16:31 )
رام الله - معا - في إطار سعيه المستمر لتطوير كوادره البشرية وتعزيزها على الصعيد المهني اختتم صندوق تطوير واقراض البلديات وبدعم من الحكومة الدنماركية، دورة تدريبية لعدد من موظفي صندوق البلديات حول “الادارة السليمة Lean Approach”، وذلك بهدف خلق رؤية ادارية لدى الموظفين العاملين في الصندوق حول كيفية ادارة وتطور العمل بطريقة فعاله.

استهدفت الدورات التدريبية التي عُقدت على مدار عامين متتاليين والتي تعتمد اسلوب متطور من الادارة والمتعارف عليه عالميا (Lean Approach)، نخبة من موظفي صندوق البلديات في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة وهم عماد ربايعة، نزار سمحان، عدي الجعبري ،خالد زكارنة، جهاد نجاجرة، اشرف قريع، سري فريتخ، رولى مصطفى، منال كحلة، محمد ربايعة، عبد الله سمور، محمد شعبان، احمد دردونة، ومحمد اللطيف واسامة نباهين.

وقدم الدورات خبير من اتحاد الهيئات المحلية الدنماركية، قدم خلالها شرحا لمواضيع هامة ذات تماس مباشر مع العمل وتفاصيله اليومية من حيث مهارات الادارة السليمة وتنسيق العمل وتفاصيل العملية الادارية.

وخلال تسليمه الشهادات أكد مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات المهندس عبد المغني على أهمية الدورة، واشاد بالدور الفعال الذي تلعبة الحكومة الدنماركية من خلال صندوق تطوير واقراض البلديات برفع قدرات الهيئات المحلية الفلسطينية وكذلك طاقم الصندوق بمجالات عدة منها الادارة السليمة.

وتجدر الاشارة الى ان هذه الدوره تأتي بدعم من الحكومة الدنماركية من خلال برنامج تطوير سياسات الحكم المحلي والذي يستهدف وزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير واقراض االبلديات واتحاد الهيئات المحلية.