الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"e-Points" تطرح بطاقة خاصة بمنتجات "فوكس العالمية"

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 18:13 )
رام الله - معا - وقعت شركة "أوفتك فلسطين" ممثلة برئيسها التنفيذي جميل ضاهر، اتفاقية في رام الله، مع الشركة العربية الأوروبية ممثلة بمديرها العام مرزوق أبو لافي، تقضي بطرح بطاقة ولاء خاصة "ايبوينتس" خاصة بمنتجات شركة "فوكس" العالمية من الألبسة، التي ستقوم "العربية الأوروبية" بتسويقها في الأراضي الفلسطينية.

واعتبر ضاهر، توقيع الاتفاقية مسألة في غاية الأهمية، تصب في مصلحة القطاع التجاري في فلسطين، معربا عن سعادته بالتعاون مع الشركة العربية الأوروبية، واعتماد شركة "فوكس" العالمية لبرنامج "ايبوينتس" بعد النجاح الكبير الذي حققه على مستوى المنطقة.

ورأى أن انضمام الشركة العربية الأوروبية إلى قائمة الشركات المشاركة في برنامج الولاء للعملاء "ايبوينتس" الذي أطلقته "أوفتك" منذ سنوات، يمثل إضافة نوعية للبرنامج، خاصة وأنه سيتم طرح بطاقة خاصة لمنتجات "فوكس"، تتيح لحملتها مزايا خاصة، من ضمنها الحصول على قيمة معينة من النقد (كاش)، بمجرد القيام بأية عملية شراء من هذه المنتجات، من المعارض التي ستفتتحها الشركة العربية الأوروبية خلال الفترة القادمة، مبينا أن النقاط أو النقد، الذي يناله صاحب البطاقة سيكون بإمكانه الاستفادة منه في عمليات شراء أخرى من المعارض.

من جهته، أشاد أبو لافي بشركة "أوفتك" ودورها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية، معربا عن فخره بتوقيع الاتفاقية معها.

وذكر نائب مدير عام الشركة شفيق بالي، أن الشركة العربية الأوروبية وجدت لتقديم منتجات "فوكس" العالمية في فلسطين، وإتاحة المجال للحصول على هذه المنتجات المشهود لها بتنوعها، وجودتها، مضيفا "نحن نتطلع عبر طرح البطاقة الجديدة إلى أن نفسح المجال للمستفيدين للتمتع بخيارات متعددة، فهذا جزء من التزامنا تجاه الجمهور".

من جهته، أكد مسؤول علاقات التجار في "أوفتك" رامي أبو غليون، أن النجاح الذي حققه برنامج الولاء للعملاء "e-Points" يثبت فاعليته، وقوة حضوره على المستوى الاقتصادي، مضيفا "هناك برامج عديدة مماثلة حاولت جهات ختلفة طرحها، لكنها لم تنجح بعكس e-Points، الذي اتسع نشاطه وحجم المنضوين فيه منذ انطلاقه".

وقال أبو غليون: لقد صمم البرنامج ليراع مصلحة الجمهور، وأصحاب المصالح التجارية والشركات، وغيرها، وبالتالي استطاع أن يشكل دعامة أساسية في مجال العمل التجاري والاقتصادي، ومن هنا لم يكن غريبا أن يمتد عدد المنضوين فيه من الجمهور ليصل إلى نحو 80 ألف شخص، و150 محلا وشركة.

وقال: لقد أدخلنا مثل هذه البطاقات الخاصة المحددة أساسا بعدد من المحال والشركات، كنوع من فلسفتنا الهادفة إلى تشجيع شركاتنا وهيئاتنا التجارية على التميز، وتقديم أفضل الخيارات للمواطنين.

وتابع: نحن سعداء باتساع نطاق شبكة المنضوين ضمن برنامج الولاء للعملاء "e-Points"، وان انضمام الشركة العربية الأوروبية للبرنامج خطوة مهمة، خاصة أن الشركة تسعى لأن يكون لديها 15 فرعا بحلول العام 2016، وتحديدا في مدن رام الله، ونابلس، والخليل.

وقال: إن المزايا التي ستتيحها البطاقة سوف تكون كبيرة، كونها تمكن الشركة من معرفة عملائها، وعاداتهم الشرائية، إضافة إلى دفع دفة النشاط الاقتصادي أثناء الركود، وذلك من خلال القدرة على بقاء على تواصل دائم مع الزبائن عبر وسائل التسويق المختلفة مثل الرسائل النصية على الأجهزة الخلوية، اضافة إلى الرسائل على البريد الالكتروني، علاوة على تقارير متخصصة عن مدى رضى وولاء الزبائن لخدمات الشركات، بهدف تحسين الأداء، وتحفيز الولاء وبالتالي المبيعات.

وأوضح أن لدى شركة "أوفتك" خطة توسعية لبرنامج "ايبوينتس "، تشمل دخول مدن جديدة، وتحديدا طولكرم، ونابلس والخليل قبل نهاية العام الحالي.

وأكد أن الشركة ستواصل جهودها من أجل الارتقاء بالبرنامج، وتوفير مزايا وخيارات كثيرة للجمهور والشركات والجهات المنضوية فيه على حد سواء، تكريسا لحرصها على النهوض بواقع النشاط الاقتصادي، ودفعه قدما إلى الأمام.

يذكر أن "ايبوينتس" هو أحد برامج المكافآت الأوسع انتشارا، الذي يتيح اكتساب نقاط واستبدالها بمشتريات من كافة المحالات المشاركة بشبكة البرنامج سواء داخل فلسطين، أو خارجها، وكان انطلق في فلسطين عام 2008، علما بأن البرنامج يشهد حضورا كبيرا في دول كثيرة مثل الأردن، وتونس، ومصر، والولايات المتحدة، بينما هناك توجه لدخول أسواق دول جديدة مثل الامارات، وطرح خدمات وخيارات إضافية.