الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يهزم الظاهريه وديا في ملعبه البيتي

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 19:10 )
القدس - معا - عبدالله الماجد - حقق نادي هلال القدس فوزا معنويا على شقيقه نادي الظاهريه بطل دوري جوال للمحترفين ، بعد ان تغلب عليه في مباراة وديه بهدف مقابل لا شيء .

اقيمت المباراة على ملعب الظاهريه "أول مباراة تقام على الملعب " وجاءت استعدادا لكاس الشهيد ابو عمار الذي سينطلق الاسبوع القادم حيث يلاقي هلال القدس فريق اهلي الخليل ويلعب الظاهريه ضد جبل المكبر .

اتسمت المباراة بالنديه بين الفريقين ، وقام المدربين حسن حسين وغسان البلعاوي بتجربة العديد من اللاعبين الجدد في الفريقين.

لعب الهلال بخطة 4-3-2-1 في حين لعب الظاهريه بخطة 4-4 2 ، بدأت المباراة بضغط هلالي قبل ان تصبح السيطره مناصفة بين الفريقين وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقه سجل الوافد الجديد

علاء روما الهدف الاول لمصلحة اسود العاصمه اثر تمريرة عرضيه رائعه من روبيرتو كاتلون اكملها روما برأسه داخل الشباك معلنا انتهاء الشوط الاول لمصلحة الهلال المقدسي .

وفي الشوط الثاني حاول غزلان الجنوب تعديل النتيجه من خلال الفرص على مرمى الهلال المقدسي ،ولكن بسالة الدفاع الهلالي حالت دون ذلك ،وقام المدرب غسان البلعاوي بعدة تغييرات حيث اشرك ثائر ابو ديه بدل محمد عمر وايهاب شاهين بدل معن جمال ،وبقي الحال على حاله فرص ضائعه من الفريقين لتنتهي المباراة بفوز هلال القدس 1-0 على الظاهريه .

قاد المباراة الحكم نادي جمجوم .

من المشاهد الجميلة في المباراة هي الحضور اللافت للجمهور الظهراوي مع العلم ان ملعب الظاهريه لا زال في طور الاعداد ولا يوجد به مدرجات ولكن حضر العديد من جمهور الغزلان وجلس الكثير منهم على جنبات المستطيل الاخضر .

ايضا الاحترام الكبير الذي وجده فريق هلال القدس وبعض الجماهير التي رافقت الفريق ، قام نادي هلال القدس باللفتة طيبه منه بين شوطي المباراة حيث قامت رابطة الجمهور بتكريم فريق الظاهريه بطل دوري المحترفين واستلم الدرع المشرف الرياضي ورئيس رابطة مشجعي غزلان الجنوب .

وفي حديث مع الكابتن غسان البلعاوي اكد عن رضاه التام على الظهور الاول لفريقه في الموسم الجديد وقال : لا زلنا نجرب العديد من اللاعبين ولم نصل بعد الى تشكيله نهائيه .
وقال: المباراة كانت متكافئه ولكن الهلال استحق الفوز لانه استثمر فرصه بشكل اكبر من الظاهريه ، وشكر اهل الظاهريه على استضافتهم الطيبه وتمنى التوفيق لهم في حين طمأن الجمهور الهلالي على الفريق ووعد ببناء فريق يبشر بالخير ،ولا يرضى الا بالمنافسة على البطولات .