الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله - اتحاد لجان الطلبة يستكمل فعالياته الشبابية

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 21:34 )
رام الله - معا - استكمل اتحاد لجان الطلبة الثانويين في محافظة رام الله والبيرة، عقد اجتماعاته الختامية التي جاءت استكمالا للبرنامج النشاطي الذي انطلق من المعسكر الشبابي الذي نظم في بلدة الزبابدة مطلع الشهر الجاري.

واجمع المشاركون على أهمية تنظيم فعاليات ثقافية وتربوية وترفيهية تستوعب طاقات ومواهب طلبة المدارس، وتدعم مسيرتهم التعليمية وتنمي قدراتهم ما يعزز دورهم في خدمة المجتمع الفلسطيني.

جاء ذلك في مقر الجبهة الديمقراطية بمحافظة رام الله والبيرة بحضور كل من عبدالله الماكن سكرتير منظمة رام الله، وحسن شحادة سكرتير اتحاد لجان الطلبة الثانويين، وسمر صلاح الدين عضور سكرتاريا اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني، وممثلي الاتحاد في مدارس مدينة رام الله والبيرة.

وناقش الحضور أوضاع الطلبة الثانويين في المحافظة من اجل الوقوف على ابرز الهموم والقضايا التعليمية والتربوية والنقابية،التي من شانها عرقلة المسيرة التعليمية لطلبة المدارس، وشدد المجتمعون على أهمية ايلاء قطاع الشباب أعلى درجات الاهتمام ما يفسح المجال أمام إبداعاتهم وقدراتهم النامية التي تعزز من صمود مواطنينا، وتدفع عجلة تقدم المجتمع الفلسطيني بلبناته الأساسية المتمثلة بجيل الشباب.

وحدد المجتمعون سلسلة من الفعاليات الشبابية التي ستنطلق مع حلول شهر رمضان المبارك وتختتم في المعسكر الشبابي الثاني الذي ينظم في جنوب الضفة الغربية والذي يستوعب أكثر من مئة طالب من طلبة مدارس العاصمة القدس ومدينتي بيت لحم والخليل.

وانتخب الاتحاد لجنة قيادية من مختلف مدارس محافظة رام الله والبيرة شكلت من 12 طالبة وطالب.

وفي الختام ابرق المجتمعون تهانيهم لابناء شعبنا الفلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنين عودته وقد تحققت اماني شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال.