الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يلتقي مع كادر الاولمبية

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 21:54 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية مع الكادر الوظيفي للاولمبية في جلسة ودية اشاد خلالها اللواء الرجوب بالمجهود الذي بذله جميع الموظفين لانجاح اليوم الاولمبي الذي نظمته اللجنة الاولمبية الفلسطينية ،وعبر اللواء الرجوب عن بالغ سعادته للنجاح الذي حققه المهرجان بمشاركة الاتحادات الرياضية والتي اثبتت ان لديها القدرة على الابداع والتميز .

وطالب اللواء الرجوب العمل على استغلال هذا النجاح بالإضافة الى النجاح الهائل الذي حققته زيارة رئيس الفيفا بلاتر لفلسطين ،وترجمة هذا النجاح الى آليات عمل وبرامج مهنية للنهوض بالرياضة الفلسطينية .

وطالب الرجوب الكادر الوظيفي التسلح بالانتماء ونكران الذات والالتزام والانضباط والانفتاح على العالم وهي عوامل النجاح لاي موظف الذي يعمل من منطلق الانتماء بالمعنى الوطني والانتماء بالمعنى الوظيفي والانتماء بالمعنى المهني، وطالب بتفعيل الدوائر واعداد الخطط اللازمة لتحقيق الاهداف التي وضعت من اجلها، بحيث تجتمع الدوائر اسبوعيا ،ثم يتم تقييم عملها كل ثلاثة اشهر حتى نستطيع تلافي السلبيات وتعزيز الايجابيات .

واضاف بان اللجنة الاولمبية تسعى لتأهيل كادر فني متخصص والعمل على صناعة لاعب اولمبي واقامة المنشآت الرياضية وتوفير الاحتياجات الرياضية وسن القوانين والأنظمة التي من شأنها تسيير عمل اللجنة والاتحادات ،واخيرا استخدام التكنولوجيا في كافة مهام دوائر الاولمبية .

وفي نهايه حديثه هنأ اللواء الرجوب الموظفين لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ،واستمع اللواء الرجوب بصدر رحب الى مداخلات الموظفين في جو سادته المحبة تأكيدا على مدى الحب الذي يكنه كافة الموظفين لصانع الرياضة الفلسطينية .