الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين يزور مقر السفارة المصرية برام الله

نشر بتاريخ: 10/07/2013 ( آخر تحديث: 10/07/2013 الساعة: 01:27 )
رام الله- معا - في اطار التضامن الأخوي بين الشعبين الفلسطيني والمصري وفي اطار وفد المنظمات الشعبية والنقابات المنضوية تحت اطار المنظمات الشعبية لمنظة التحرير الفلسطينية، زار وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين برئاسة الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين حيدر ابراهيم وعدد من اعضاء الامانة العامة للاتحاد مقر السفارة المصرية لدى دولة فلسطين في رام الله.

وكان سفير دولة مصر وعدد من طاقم السفارة في استقبالهم، وفي كلمته التضامنيه مع الشعب المصري اكد الامين العام حيدر ابراهيم على ان الشعب المصري هو الاساس في قيادة الشعوب العربية وان الجيش المصري هو الاقوى عربيا ووطنيا وقوميا، والذي كان قد سطّر البطولات على مر التاريخ.

واكد ابراهيم بان عمال وشعب فلسطين يقفون الى جانب عمال وشعب مصر في المطالبة بحريتهم والى جانبهم في تحقيق مطالبهم الشعبية والجماهيرية وان حماية مصر من المؤامرات التي نحاك من اطراف خارجية هي قضية ملحة جدا وضرورية للغاية، وان عمال مصر هم الطليعة في الثورات التحررية العالمية.

كما اشار الامين العام الى دعم الاتحاد العام لعمال فلسطين للاتحاد العام لنقابات عمال مصر في كافة مطالبة التحررية والعمالية والوطنية، مستنكرا التدخلات والاجندات الخارجية التي تحاول فرض سيطرتها على الساحة المصرية.

بدوره اشاد سفير مصر في فلسطين بهذه الزيارة التي اعتبرها قمة التضامن والعطاء وان لها قيمة معنوية كبيرة وجاءت في الوقت الذي يحتاج الشعب المصري الى وقوف الشعب الفلسطيني الى جانبه على اعتبار ان القضية الوطنية والقومية واحدة وجزء واحد لا يتجزا وشكر الوفد على هذه الزيارة، مؤكدا على استمرارية اللقاءات والتواصل بين كافة شرائح المجتمعين الفلسطيني والمصري.