الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

داخلية المقالة تحذر التجار من التلاعب في اسعار السلع برمضان

نشر بتاريخ: 10/07/2013 ( آخر تحديث: 10/07/2013 الساعة: 14:11 )
غزة - معا - حذر كامل ابو ماضي وكيل وزارة الداخلية بالحكومة المقالة التجار من التلاعب بأسعار السلع واستغلال حاجات الناس في شهر رمضان، مؤكدا ان مباحث التموين ستكون لهم بالمرصاد في حال استغلال حاجة الناس برفع أسعار السلع الاستهلاكية.

وأضاف ابو ماضي خلال تفقده مكاتب الداخلية "نأمل أن نُقدم المزيد من الجهد لخدمة الجمهور ونجدد دعوتنا إلى أهالي أبناء شعبنا بأن جميع مكاتب وزارة الداخلية مفتوحة أمامكم وأن خدمتكم واجب ديني وأخلاقي وأنه رغم كل العوائق إلا أن الوزارة تُقدم خدماتها للجمهور الفلسطيني، ويمكن لأي زائر أن يُشاهد حجم العبء الملقى على كاهل الوزارة".

وطمأن أبناء الشعب الفلسطيني أن الأعمال في الداخلية تسير على ما يُرام بتطبيق القانون لخدمة الناس وإحلال الأمن والاستقرار في المجتمع الفلسطيني وتوفير الحاجات التي تتطلبها الحياة الكريمة لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأشاد أبو ماضي بدور رجال الشرطة الذين باشروا تنفيذ خطة العمل المتكاملة التي وضعتها قيادة جهاز الشرطة خلال شهر رمضان المبارك في كافة محافظات قطاع غزة بهدف توفير الأجواء المناسبة للمواطنين.

وشرعت الشرطة بتسيير دوريات متحركة وقت صلاة التراويح بالقرب من المساجد المركزية لكل محافظة بالإضافة الى تسيير دوريات راكبة بالقرب من الأسواق بعد صلاة العصر وتكثيف الجهود في الاماكن المزدحمة وتسيير حركة السير.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية بالمقالة بدور شرطة البلديات في تنظيم الأسواق وتسهيل حركة المواطنين وفتح الشوارع وتسخير كافة الامكانيات ومتابعة الأماكن العامة والمنتزهات وتوفير الأجواء المناسبة للمصطافين في منطقة ساحل البحر من خلال تسيير دوريات متحركة وأيضاً متابعة التجار ومنع استغلال المواطنين واحتكارهم.