الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تسلم مكرمة رئاسية لعدد من ذوي الإحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 10/07/2013 ( آخر تحديث: 10/07/2013 الساعة: 18:22 )
رام الله- معا - سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم الأربعاء، مكرمة رئاسية لذوي الاحتياجات الخاصة عبارة عن كراسي متحركة تساندهم على تخطي وضعهم والتفاعل مع محيطهم، بحضور اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس ود. مدحت طه مسؤول ملف المساعدات الطبية في مكتب الرئيس.

وأكدت غنام لدى تسليم المكرمة في مركز ابو ريا أن الرئيس محمود عباس يولي اهتماما كبيرا بالفئات المهمشة في المجتمع الفلسطيني ويؤمن أن الإعاقة لا تلغي الطاقة، مشيرة إلى مساعي سيادته للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا بكافة شرائحه.

وأضافت: 'الكراسي والعربات المتحركة ستساهم في التخفيف من أعباء الحياة على الأهالي، وستزرع الأمل في نفوس أبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة، ما يعتبر هما أساسيا للرئيس الذي يهتم بأدق تفاصيل حياة شعبنا رغم انشغاله في الشأن السياسي'.

واعتبرت المحافظ أن هذه المكرمة وزعت بأول أيام الشهر الفضيل للتأكيد على أهمية التواصل الإجتماعي وعمل الخير الذي يميز شهر الرحمة والمغفرة، داعية المقتدرين لحملات دعم للأسر التي تستحق هذا الدعم في مختلف المجالات، متمنية من الله أن يعيده علينا وقد تحرر أسرانا من أقبية السجان وحرر أقصانا وقدسنا من دنس الإحتلال.