الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور دير عمار تختتم مخيم اللغة الانجليزية الصيفي

نشر بتاريخ: 10/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 00:00 )
رام الله - معا - احتفلت مدرسة ذكور دير عمار الاساسية التابعة لوكالة الغوث باختتام مخيم اللغة الانجليزية الصيفي الذي نظمته لمدة 30 يوما باشراف مؤسسة يونيبال البريطانية، بمشاركة 100 طالبة وطالبة و30 طفلا من الروضة و15 طالبة جامعية و 20 من الامهات، وبتنفيذ خمس متطوعات جامعيات من اوروبا، وبحضور مشرفي التعليم في منطقة القدس واريحا ورؤساء المؤسسات المجتمعية وأولياء الأمور.

حيث أشاد مدير مدرسة دير عمار الأساسية للذكور حسن سالم بمؤسسة اليونيبال البريطانية المشرفة على مخيم اللغة الانجليزية وبتعاون المركز النسوي، مثنيا على المتطوعات لاخلاصهن في التدريب والتعليم، شاكرا الاهالي على حسن استضافتهم للمتطوعات، مؤكدا على استفادة المجتمع في تعلم اللغة الانجليزية عمليا وبانماط متنوعة وتنظيم انشطة ترفيهية ورحلات استجمام للطلبة.

بدورها دعت ممثلة مؤسسة اليونيبال كيتي كارسن التي قدمتها المتطوعة، للمزيد من الاهتمام بالتعليم الذي اعتبرته اهم اهداف مؤسستها.

أما المشرفة التربوية ايمان شريتح، فشكرت مؤسسة يونيبال على دعمها للتعليم في فلسطين خاصة في مجال اللغة الانجليزية، مشيدة بجهود ومثابرة المتطوعات.

وقام مدير المدرسة حسن سالم والمشرفون التربويون و ورئيس جمعية حياة للتأهيل ماجد بدوان وممثلة المركز النسوي هيفاء عيدة بتقديم الدروع لمؤسسة يونيبال ومتطوعيها الخمسة وبتوزيع الشهادات على المشاركين. وتضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والاشعار والامثال باللغة الانجليزية والدبكة والالعاب الترفيهية.