الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كفر قاسم -مصرع الشاب عقيل دقة من جت في حادث مروّع بين شاحنتين

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 19:31 )
كفر قاسم - معا - لقي الشاب عقيل جمال دقة (30 عاما)، من قرية جت المثلث، اليوم الخميس مصرعه بعد ان اصطدم بشاحنته من الخلف بشاحنة أخرى توقفت على حواشي شارع 6 لعطل فيها.

وأصيب في الحادث الراكب إلى جانب سائق الشاحنة (27 عاما) بجراح خطيرة للغاية، وثلاثة آخرون كانوا يصلحون العطل في الشاحنة الثانية بجراح متوسطة. ويشار إلى أنّ جميع المصابين من عرب 48.

وقع الحادث اليوم، بين مفرق "كيسم" ومفرق" نحشونيم"، حين اصطدمت شاحنة من الخف بشاحنة أخرى توقفت على حواشي الطريق، لأسباب لم تعرف بعد.
|228283|

هذا، وحضرت إلى مكان الحادث طواقم الإنقاذ التي قامت بإنتشال المصابين ومن ثم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التابعة لـ"نجمة داؤود الحمراء".

وقال المسعف "ايتمار ليسط": "تلقينا خبرا عن حادث بين شاحنتين وحين وصلنا إلى المكان رأينا أن كابينة الشاحنة التي اصطدمت من الخلف مهشمة، وقمنا باخراج السائق والراكب بجانبه، حيث قمنا بالإعلان عن وفاة سائق الشاحنة في المكان، فيما تم تقديم العلاج الطبي للراكب إلى جانبه والتي وصفت جراحه بالحرجة، إلى مستشفى "بيلنسون" في بيتح تكفا".

وأضاف المسعف إنه كان إلى جانب الشاحنة الأخرى ثلاثة رجال في الثلاثينات من أعمارهم، وكلهم من عرب الداخل أيضا، أصيبوا بصورة متوسطة وتم نقلهم إلى "بيلنسون" و"تل هشومير" لتلقي العلاج الطبي.

كما وحضرت إلى المكان قوّات كبيرة من شرطة السير في اسرائيل، التي قامت بتطويق المنطقة والمباشرة بالتحقيق في أسباب وملابسات الحادث.

ويشار الى أن المنطقة تشهد ازدحامات مرورية خانقة والشرطة تقوم بتنظيم حركة السير وتوجه نداء للسائقين المتجهين نحو هذا الطريق بتغيير مسلكهم بسبب حركة السير.
|228284|