الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة تدعو للتوقف الفوري عن "حفلات التطبيع"

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 12:57 )
غزة- معا - دانت لجان المقاومة في فلسطين لقاءات قيادات السلطة بسياسيين وإعلاميين إسرائيليين، معتبرة إياها بمثابة استخفاف بالدم الفلسطيني وشهداء الشعب الفلسطيني ومعاناة الأسرى، مؤكدة على أن مثل هذه اللقاءات لا تخدم القضية الفلسطينية.

وشددت لجان المقاومة في بيان وصل "معا" أن هذه اللقاءات "التطبيعية" والتي يرفضها الشعب الفلسطيني وكل قواه الحية وتشكل غطاء للإسرائيليين للاستمرار في جرائمهم ضد الشعب الفلسطيني وتدنيس مقدساته والتنكر لحقوقه الوطنية المسلوبة بل تساهم في حملة تجميل مجانية لصورة الاحتلال القبيحة والدموية أمام العالم".

وطالبت لجان المقاومة القادة بالتوقف الفوري عن كل هذه اللقاءات التي لا فائدة منها أمام العقلية الإسرائيلي العدوانية والتي ترفض الحق الفلسطيني وتواصل اغتصابها الغير مشروع للأرض الفلسطينية، داعية كل المشاركين في تلك اللقاءات للتراجع والتوبة الفورية عن "حفلات التطبيع" مع الاحتلال، مطالبة إياهم الانحياز إلى خيار الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والمشاركة في التصدي للمؤامرة الإسرائيلية التي تستهدف القضية الفلسطينية.

وطالبت لجان المقاومة "بالكف عن سياسة التنسيق الأمني والسياسي مع العدو، وداعية جماهير الشعب الفلسطيني للوقوف في وجه هؤلاء المطبعين".

وأكدت لجان المقاومة على أن التجربة مع الاحتلال أثبتت أن اللقاءات والمفاوضات والتنسيق الأمني مع الاحتلال هي الاتجاه الخاطئ والمرفوض، مشددة على أن الرهان الأمثل والأسلوب الأنجع هو استمرار المقاومة وتصعيدها على كافة الأصعدة والتمسك بالحقوق والثوابت الفلسطينية حتى النصر.